الرياض والدوحة تستقبلان علامة Purificacion Garcia

متجر جديد لعلامة Purificacion Garcia

ها هي مصمّمة الأزياء والأكسسوارات، التي تلاقي تصاميمها نجاحاً باهراً في العالم العربي، تفتتح متجرين لها، إحداهما في الحمراء مول في الرياض والثاني في فستيفال سيتي في قطر. إنّنا نتكلّم عن علامة Purificacion Garcia التي تواصل سياستها التوسعيّة في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

ias

منذ البداية أي في الثمانينيات، ابتكرت Purificacion Garcia تصاميم توجّهت من خلالها إلى المرأة العصريّة التي تبحث عن ستايل يناسب نمط حياتها اليوميّة وها هي اليوم أزياء هذه العلامة وأكسسواراتها تعكس هذا التوجّه الذي لا يزال حاضراً في مجموعاتها إذ لا تزال السيدة التي تبحث عن الراحة في إطلالتها من دون أن تغيب الأناقة عنها، الهدف الأساسيّ لهذه العلامة.

متجر Purificacion Garcia

إنّ أزياء هذه العلامة الإسبانيّة الأصل لا تعتمد على الصيحات الرائجة كأساساً لها إنما تحاول تقديم القطع التي يمكن للسيدة أن تستفيد منها وتعيد تدويرها وتنسيقها بطرق مختلفة واعتماد لوكات عدّة من خلالها، لذلك إنّ أكثر ما نراه في مجموعات هذه العلامة هو القطع الأساسيّة التي تأتي بأقمشة ملفتة وتصاميم ملفتة ولكنّ هذه القطع تأتي دائماً لتجسّد القطع الضروريّة في خزانة كلّ امرأة والتي تعرف بقطع الـ Must Haves وليس بالصيحات التي قد تبدو رائجة حيناً وقديمة الطرازفي وقتٍ لاحق.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه لدى مصممة الأزياء اعتقاد قوي بالتصاميم ذات الاستخدامات المتعدّدة والألوان الحيادية لكن مع تركيز خاص على الأقمشة.

إقرأي المزيد: قطر تستقبل متجر توري بورش الجديد!

> " الإحساس بالملمس يشير إلى الحركة ويوحي بالنسب، ولأن الابتكار الأصيل في عالم الموضة يكمن في القماش." مصمّمة أزياء Purificacion Garcia.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية