السعودية الهاربة وسام السويلمي تتصدر "تويتر" فما هي علاقة فايز المالكي بالموضوع؟

مصدر الصورة: حساب وسام السويلمي وفايز المالي على تويتر We_90i @fayez_malki@

تصدرت أخبار الفتاة السعودية الهاربة من أسرتها وسام السويلمي التي تُقيم حاليًا في ألمانيا قائمة أكثر المواضيع تداولًا على “تويتر”، فما علاقة الفنان فايز المالكي في الموضوع؟

ias

ظهرت الفتاة السعودية وسام السويلمي في بث مباشر مع الفنان السعودي فايز المالكي قبل أيام، وحاول إقناعها بالعودة لأرض الوطن، والتواصل مع السفارة السعودية في المانيا لترتيب عودتها للمملكة، وتختلف قصة وسام عن قصة رهف القانون التي أثارت غضب عائلتها وقسمت الشارع في المملكة.

قصة الشابة وسام السويلمي

خلال البث الذي تم تداوله من أيام طمأن الفنان فايز المالكي الشابة السعودية وسام السويلمي، وشجعها على العودة إلى وطنها والتراجع عن فكرة البقاء هاربة في ألمانيا، مؤكدًا لها أنها ستحظى باهتمام وبدعم من الحكومة، وأثّرت هذه الكلمات في الشابة وسام التي قامت بالفعل بالاتجاه لسفارة المملكة في برلين حيث تم استقبالها بحفاوة، وأعرب الفنان فايز المالكي عن فرحته بخطوة وسام مقدمًا لها الدعم لمتابعة طريقها للوصول لأرض المملكة.

كانت الشابة وسام في وقت سابق قد صرحت عن سبب هربها من أسرتها عام 2019، حيث كانت تبلغ من العمر 18 عامًا وتعاني من قمع واعتداء والدها وأخوتها عليها، وأكدت أن حياتها في ألمانيا ليست وردية بتاتًا، وبأنها تحتاج للشعور بالأمان.

أنتشر اليوم خبر تراجع وسام عن قرارها بالعودة إلى المملكة، ويرجع سبب ذلك لخوفها من عائلتها، التي لازالت تهددها، مشيرة من خلال تغريداتها أنها تخشى أن تموت مغدوره، أخيرًا وبالحديث عن ذلك تابعي 4 جرائم بحق نساء في غضون أسبوع تهز العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية