الشابات الكوريات لا يتخلين عن هذه الخلطة لتبييض وتنقية الوجه

الشابات الكوريات لا يتخلين عن هذه الخلطة لتبييض وتنقية الوجه

تُعرف النساء الكوريات بجمال بشرتهن التي لا تعرف الشيخوخة المبكرة أبداً ولا حتى التجاعيد، بل هن متألقات دائماً بإطلالة مشرقة ووجه نقي ناصع البياض . ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وعلى نقاوة وإشراق بشرتها، إختارت أن تعرّفك على الخلطة الكورية التي لا تتخلى عنها الشابات الكوريات . إكتشفي تكاوينها وطريقة إعتمادها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها:

  • ملعقتان من الأرز المطحون: يعتبر الأرز من أهم المكونات الطّبيعية التي تشد البشرة ونتقيها وتجعلها ناصعة البياض، وذلك لاحتوائه النشاء والفيتامينات الضرورية التي تمنع ظهور التجاعيد المبكرة وترطب البشرة لتملأ خطوطها الصغيرة.
  • ملعقتان من نشاء الذرة: لا يكتفي النشاء بشد البشرة وتنقيتها بل يمنع تجاعيدها المبكرة هذا غير أنه يقشر الوجه ويتخلص من خلاياه الميتة، ما يبيض البشرة ويعزز عمل الكولاجين بأسلوب مثالي.
  • ماء الورد: يرطب ماء الورد أعماق البشرة ويساعد على تجديد خلاياها وتنقيتها.

طريقة تطبيق الخلطة

ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الأرز المطحون وأضيفي أخرتين من النشاء، ثم ضعي ملعقة كبيرة من ماء الورد وحركي المزيج جيدا حتى تحصلي على تركيبة كريمية متماسكة.

طبقي المزيج عبى بشرة وجهك النظيفة واتركيها لـ30 دقيقة . ثم قشري وجهك واغسليه أولا بمياه ساخنة وبعدها بمياه باردة لشد المسام ومنعها من التوسع.

تنصحك ياسمينة بالإستعانة بهذه الخلطة يوماً بعد يوم لمدة أسبوع وبعدها لمرتين في الشهر. ستتألقين دائماً ببشرة بيضاء نقية لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً.

إقرأي المزيد:كيف تحصلين على ركب وأكواع بيضاء في أقل من أسبوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية