الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

من أبرز الصيحات المُعتمدة في شتاء 2015، لفتتنا موضة الشالات على أنواعها وبألوانها المختلفة، فإخترنا لكِ باقة من أجمل الشالات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من النصائح حول كيفيّة إعتمادها وتنسيقها بأروع الطرق مع أزيائكِ. إكتشفيها وإختاري الإطلالة التي تُناسب أكثر أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

ias

 

        إليكِ **بالصور **طرق مبتكرة للف الشالات!

 

  • لإطلالة حيويّة وملفتة:

إختاري شالاً مميّزاً بعدّة ألوان وإعتمديه مع كنزة أو بلوزة عاديّة التصميم وذات لونٍ واحد، أو إختاري شالاً بلون واحد كلون الكارديغان Cardigan أو الجاكيت التي ترتدينها.

  • لإطلالة صاخبة وعصريّة:

إرتدي جاكيت الجلد المُفضّلة لديكِ وأضيفي فوقها شالاً عريض من الصوف. ننصحُكِ بإعتماد شالاً بلون البيج في حال إختياركِ لجاكيت من الجلد باللّون البني؛ أمّا في حال إخترتِ الجاكيت باللّون الأسود، فننصحُكِ بإعتماد الشال بلونٍ جريء، كاللّون الأحمر الداكن أو النيلي أو الأخضر الداكن، لكي تضفي بذلك طابعاً صاخباً على طلّتكِ النّهائيّة.

 

        صور شالات آخر موضة

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة:

إرتدي قميصًا أو بلوزة بلونٍ واحد أو حتّى بذلة رسميّة مع سروال أو تنّورة، وحذاءً بكعبٍ عالٍ، وأضيفي شالاً من الحرير مميّزًًا برسومات أنيقة لتتمتّعي بإطلالة كلاسيكيّة وراقية.

         لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة:

إرتدي الفستان المُفضّل لديكِ على أن تختاريه بلونٍ قويّ وملفت كاللّون الأحمر مثلاً وبموضة الـ Polka Dots، وأضيفي شالاً طويلاً بطبعة ناعمة ومميّزة، فتجذبين كل الأنظار إليكِ بهذه الإطلالة الرائعة والمفعمة بأنوثةٍ فائقة.

 

        الجيليه الطويلة تسيطر على عالم الموضة في شتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية