الشال لم يعد أكسسواراً إنما أزياء ترتدينها في شتاء 2019

تالقي هذا الموسم بالملابس باسلوب الشال الحريري

عندما نتكلّم عن الشال الحريريّ فأنتِ حتماً تعتقدين أنّنا سنتكلّم عن موضة الأكسسوارات فبالنسبة إليكِ إنّ الشال الحريريّ هو أكسسوار الشعر أو العنق أو معصم اليد في بعض المواسم أو أكسسوار لحقائبك ولكن مهلاً هل تعلمين أنّه لم يعد كذلك في شتاء 2019؟

ias

لقد أصبح أكثر من ذلك فالشال الحريريّ برز على منصّات عروض الأزياء كموضة في عالم الأزياء، ما الذي نتكلّم عنه؟ تابعينا في ما يلي.

الشال الحريري لم يعد اكسسوارا فقط

من صيحات شتاء 2019 أو التفاصيل الرائجة تحديداً في الشتاء القادم، الملابس بأسلوب الشال الحريريّ فعلى الرغم من قماشه الناعم والذي يعتبر صيفيّاً غير أنّ الشال الحريريّ يعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.

ارتدي الملابس باسلوب الشال الحريري

لا تتردّدي إذاً في اختيار التنورة الحريريّة المطبّعة والتي تبدو كالشال، هذه التنورة التي تكون مثنيّة مثلاً أو منسدلة وبقصّة الـ Wrap على سبيل المثال والتي تنسّقينها مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الصوفية.

أيضاً، لا تتردّدي في استبدال فساتين الـ Slip On الحريريّة بفساتين حريريّة بأسلوب الشال وتنسيقها مع معاطف الفرو أو معطف الترنش الكلاسيكيّ أو حتى مع المعاطف الصوفيّة والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل.

اعتمدي موضة الشال الحريري

أيضاً، يمكنكِ استبدال التوبات الـ Slip On أو الـ Camisole والتي تأتي حريريّة وبرباط رفيع بتوبات الشال الحريريّ لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رسميّة، فترتدينها مع التنورة الجلديّة أو السروال المخمليّ أو الجينز أو الليغينغ أو السروال الجلديّ حتى والسترات الشتويّة.

ملابس الشال الحريري موضة هذا الشتاء

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تعتمدي هذه الموضة كتفصيل في ملابسك فيأتي قماش الحرير المطبّع بأسلوب الشال كقطعة من القماش تزيّن السترة الرسمية أو المعطف الكلاسيكيّ أو السروال في أسفله أو عند جانبيه لا سيّما إن كان بقصّة واسعة Flare.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية