الشفاه الحمراء والضفائر: عنوانا عرض Prada Resort 2018

إستطاعت ميوشيا برادا أن تلفت الأنظار للعناوين الجمالية في عرض Prada Resort 2018 بالقيمة نفسها التي تلفتت الأنظار إلى أعمالها وتصاميمها، ومع أنامل بات ماكغراث لحظنا إبداعاً لافتاً جمع الأنوثة بالجرأة في قالب أنيق أعاد إلى أذهاننا إطلالات الفتيات في عشرينات القرن الماضي. فماذا في تفاصيل صيحات الشعر والماكياج في أحدث عروض Prada ليل أمس؟

ias

ليس بغريب على خبيرة الماكياج البريطانية العالمية والمرأة التي وقفت خلف نجاح أهم بيوت الموضة العالمية ميوشيا برادا أن يشكّل إتحادهما معاً نجاحاً قائماً بحد ذاته، فبات إختارت أن تكون فتاة الدار في مجموعة Prada Resort 2018 واقفة تحت راية الأنوثة، البراءة، والجاذبية، وحتماً الجمع بين هذه الأمور المتضاربة ليس سهلاً، غير أنّه ظهر بحرفيّة عالية في العرض. أبقت بات على البشرة من دون أي شائبة، فأتت فاتحة جداَ، وغير لامعة في كل أنحائها، وتركت الحاجبين على رسمتهما الطبيعية، محافظة على العينين من دون لون ماكياج يذكر، لتحدث المفاجأة الإيجابيّة في الشفاه. (أحدث عطور Prada تتحدّى الواقع…وتتخطاه!).

صيحات ماكياج وشعر عرض أزياء Prada Resort 2018

أتى التوازن مع لون شفاه أحمر قوي وصاخب، "ماتي" أو غير لامع" مضيفة جرعة مذهلة على جاذبيّة الإطلالة، ومرسخاً جمال إمرأة برادا التي تعتز بأنوثتها من دون مبالغة. ومع أحمر الشفاه الأحمر، حضرت تسريحة الضفيرتين التي تعيد كل منا إلى ذكريات طفولتها وسنوات الدراسة، كما زيّنت بعض الوجوه نظارات برادا الشمسيّة الجديدة. هو حتماً من اللوكات المميّزة في تاريخ الدار العريقة الذي سيشكّل حتماً عنواناً جمالياً لا يمكن نسيانه في الموسم المقبل.

إقرئي المزيد: ميوتشيا برادا تدعم المرأة بطريقتها الخاصّة في مجموعتها لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية