الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يكرّم المعلمة شيخة النعيمي ووالدتها

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يكرم المعلمة شيخة النعيمي ووالدتها

كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يكرم المعلمة شيخة النعيمي ووالدتها بمنحهما وسام رئيس مجلس الوزراء، بعد انتشار فيديوات لها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ترحيبها بأولاد المدرسة، والذي كان مفعماً بالعاطفة والسعادة والأمل. وكانت الإمارات قد احتفلت بالذكرى الرابعة عشرة من القيادة الحكيمة مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ias

واعتبر الشيخ محمد أنّ ما عكسته هو تجسيداً حقيقيا لقيم الهوية الوطنية والفخر بما تقدمه الدولة من مكتسبات وطنية وجهودها للمحافظة عليها وإعلاء قيم الانتماء والولاء، وبث الطاقة الإيجابية داخل العمل وخارجه، مؤكدا أنّ أبناء الدولة تخرجوا من مدرسة الأب المؤسس زايد بما يمتلكونه من قيم في التعامل مع الآخرين، وأن التواضع والإيجابية أهم صفات الناجحين.

وقد تمّ نشر فيديو التكريم على الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أرفق الفيديو بالتعليق التالي:" ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء كان أول بنوده تكريم شيخة النعيمي مع أمها إخصائية اجتماعية في إحدى مدارس العين ضربت مثالا عظيما كيف يمكن أن تكون المدرسة حضنا دافئا، للطاقة الإيجابية، ومحضنا تربويا يتربى فيه أولادنا، شاهدناها جميعا كيف تبدأ اليوم الدراسي مع طلابنا. أثلجت شيخة النعيمي صدورنا جميعا بإيجابيتها وطاقتها وحنانها وتعاملها مع أبناء الوطن كأنهم أبناءها وأطفالها. وهي مثال وقدوة ليس فقط لمدارسنا بل حتى لمؤسساتنا الحكومية، وقدمنا لها وسام رئيس الوزراء وترقية استثنائية فورية وشكر خاص ضمن جلسة مجلس الوزراء".

ختاماً، نعود إلى تغريدات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأكثر تفاعلًا ورواجًا في 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية