الصورة الأولى لإيميه صيّاح في الهيبة وتفاصيل اللوك والشخصية!

مصدر الصورة: صفحة إيميه صيّاح الرسمية على انستغرام

نكشف لك اليوم عن الصورة الأولى لإيميه صيّاح في الهيبة التي نشرتها منذ ساعات قليلة على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وبدت فيها بلوك مختلف تماما معلنة من خلالها تفاصيل مهمة عن المسلسل.

ias

بعد الاعلان عن مشاركة المُمثلة اللبنانية إيمية الصياح في مسلسل الهيبة في جزئه الخامس وتأديتها البطولة النسائية امام تيم حسن، نشرت الممثلة اللبنانية صورة البرومو الخاصة بها في المسلسل لإشعال الحماس في قلوب الجمهور.

هل ستكون إيميه عروس تيم حسن؟

أرفقت بطلة الجزء الخامس من الهيبة الصورة التي نشرتها على انستغرام بتعليق أشارت فيه إلى موعد عرض المُسلسل الذي سيكون خارج السباق الرمضاني للمرة الاولى والذي سيُعرض على منصة شاهد في 17 أكتوبر.

وفي هذا البوست توجّهت الممثلة والاعلامية اللبنانية الى الجمهور مُتمنيةً منهم أن يحبوا شخصية سارة إبراهيم وهي الشخصية التي أدتها في المسلسل وأعربت عن حبها الكبير لهذا الدور الذي كشفت في أحد البوستات التي نشرتها سابقاً أنها كانت "تجربة رائعة، مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية". فهل سنشاهد قصة حب جديدة في هذا الجزء وهل ستكون سارة هي عروس جبل الأخيرة أم ستختفي كالأخريات؟

رغم أن مسلسل الهيبة سيكون خارج السباق الرمضاني، إلا أن إيميه ومكسيم خليل قد يكونان ضمن أبرز الثنائيات الرمضانية في رمضان 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية