العاب بلاي ستيشن 4 لتمضية وقت ممتع في الحجر المنزلي

العاب بلاي ستيشن 4 لتمضية وقت ممتع في الحجر المنزلي

لاننا نريد تسليتك، سنخبرك عن العاب بلاي ستيشن 4 لتمضية وقت ممتع في الحجر المنزلي خصوصا ان هذه المرحلة تتطلب الكثير من الوسائل للتسلية وجعل الوقت يمر من دون ملل. ويمكنك ان تضيفيها الى قائمة الالعاب الالكترونية التي تقضي على الملل بدورها. 

ias

هناك مجموعة من افضل العاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020 الجديدة التى تحتاج إليها قبل اصدار الجهاز الجديد بلايستيشن 5 المتوقع اصداره خلال هذا العام

Call of Duty

هي اكثر الألعاب تحميلاً فى عام 2019 تحديداً على متجر جوجل بلاى للأندرويد، وتعد هذه اللعبة هى المنافس والبديل الأقوى للعبة "ببجي" المعروفة أيضًا لنا جميعاً فكرة هذه اللعبة تدور حول أنك ستقوم بإنشاء شخصية تحمل اسمك لتخوض الحرب مع تيم مكون من ثلاث hصدقاء أو أن الكمبيوتر يقوم باختيار ثلاث شخصيات أخرى بشكل عشوائي.

PS4 اكثر الالعاب الجماهيرية
PS4 اكثر الالعاب الجماهيرية

Control

هي واحدة من اقوى وافضل العاب الاكشن والقتال من منظر الشخص الأول، ظهرت هذه اللعبة خلال العام الماضي 2019، وتدور فكرة اللعبة حول احدث القبض والقضاء على أى تهديدات غير طبيعة تخالف الفضائيين، واللاعب هنا يؤدي دور البحث عن هذه الحوادث الخارقة للطبيعة ومن ثم محاولة القضاء عليها بنجاح وبدون أى خسائر. اليك ايضا العاب اون لاين للجوال 2020 لتمضية امتع الاوقات في المنزل

FIFA 20

لعبة مثالية لألعاب كرة القدم، هي لعبة فيديو تدعم العمل على مجموعة من المنصات تشمل بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز، يتوجب عليك استخدام المهارات الفردية لتجاوز الاعبين او لتسجيل الأهداف أثناء ممارسة اللعبة على شاشة جهازك .

ولمزيد من التسلية، اليك العاب كمبيوتر للعائلة للتدريب أثناء البقاء في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية