هذه هي العطور المفضّلة عند أميرات وملكات قصر باكينغهام

هذه هي العطور المفضّلة لدى أميرات وملكات قصر باكينغهام

فضولٌ كبير يراودنا كلّما تحدثنا عن نساء قصر باكينغهام، وكأنّنا نشعر بأنّ أروقة هذا القصر تخفي الكثير من الأسرار، ومع كل خبر نكشفه، أو معلومة نصل إليها، نزيل الستار شيئاً فشيئاً عن هذه الأسرار. موعدنا اليوم مع العطور المفضّلة لدى أميراته وملكاته إذ يظهر تفاوتاً لافتاً في الذوق عند اختيار أحد أهم مستحضرات التجميل وأثمنها على قلوبهن.

ias

الملكة إليزابيث المعروفة بحبّها للفخامة، وعشقها لأدوات التجميل الباهظة، تفضّل عطر L’Heure Bleue من Guerlain الذي يشبهها بقوّته وجاذبيته التي تلفت الأنظار إلى صاحبته أينما حلّت. وتركيبته القوية الحارة تتناغم مع الشخصية الأمبراطورية لملكة القصر الأولى.

عطر L'Heure Bleue من Guerlain

من الملكة الأم إلى الكنّة الراحلة، الليدي ديانا، التي تتمتع بشخصية مغايرة تماماً، فرقّة ديانا وأنوثتها عكست اختيارها في العطور، ففضلّت نفحات الأزهار الناعمة والتي تحمل الكثير من النعومة في عبيرها. من أكثر العطور التي كانت تستعملها Diorissimo و Penhaligon’s Bluebell.(عند اختيار خاتم الخطوبة…هذا ما فعلته الملكة إليزابيث بالليدي ديانا)

عطرا Diorissimo و Penhaligon's Bluebell

أما كيت ميدلتون فهي من أكثر الأميرات التي تنوّع في العطور، ولا تظل على عطر واحد. أحد أبرز عطورها هو Dior Dune المميّز بتركيبته الآسرة التي تجمع بين زهرة الزنبق، البرغموت والفانيليا وخشب الصندل. وقد صرّحت كيت مرّة أنها تجد أنّ عطر ديور  هذا يتناسب وشخصيتها الإنكليزية.

عطر Dior Dune

إقرئي المزيد: أمورٌ غريبة جداً حصلت في حفل زفاف ويليام وكيت..ولم يسلّط الضوء عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية