العُلا تستعد لاستقبال الزوار في مطلع شهر أكتوبر المقبل

العُلا تستعد لاستقبال الزوار في مطلع شهر أكتوبر المقبل

العُلا تستعد لاستقبال الزوار في مطلع شهر أكتوبر المقبل

تكثف الهيئة الملكية لمحافظة العُلا استعداداتها لاستقبال زوار العلا في شهر أكتوبر المقبل 2020، وذلك في إشارة واضحة لعودة الأمور لمجاريها بعدما قام وزير الصحة السعودي بإعادة البهجة والتفاؤل من خلال تصريحه.

ias

حيث تواصل الهيئة عملها في تطوير العُلا وتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية، لتستكمل ما بدأت به منذ عام 2017م، من استراتيجية السياحة المسؤولة والمحافظة على البيئة لجعل العُلا وجهة حضارية وثقافية عالمية.

للمرّة الأولى وعلى مدار العام

سيتمكن زوار العُلا من إعادة افتتاح المنطقة للزيارة مجدداً، ومن دخول المواقع الأثرية الأساسية، والمشاركة في جولات سياحية متنوعة، وللمرة الأولى ستكون زيارة معالم المنطقة ذات الأهمية التاريخية والثقافية مسموحة على مدار السنة لكل من يرغب في اكتشاف الحضارة الإنسانية التي ازدهرت على الأرض منذ 250.000 عام، ولك حول هذا الموضوع أن تتمتعي من منزلك بجولات افتراضية لأبرز معالم العُلا الأثرية.

صرح رئيس التسويق لإدارة الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا فيلب جونز عن بداية استقبال الزوار والسياح في شهر أكتوبر المقبل، وذلك لإنعاش قطاع السفر والسياحة عقب جائحة كورونا، وخصوصاً بعد توجه المواطنين والمقيمين بالمملكة إلى السفر الداخلي للوجهات السياحية الداخلية، ويمكنك الاطلاع على خبر استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداءً من هذا التاريخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية