Yasmina

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف بخطوات اساسية وضرورية

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة العناية ببشرة العروس قبل الزفاف لخطوات وخلطات طبيعية سهلة التحضير لتتألقي ببشرة نضرة ومشرقة في يومك المنتظر,

  1. خلطة حليب البودرة وليمون الحامض: أمزجي كوباً من حليب البودرة وكوباً آخر من عصير الليمون الحامض، ثمّ أضيفي إلى المزيج ملعقة من العسل، وأكملي التحريك لمدة لا تقلّ عن العشر دقائق، للتأكد من أنّ محتويات الخلطة تفاعلت مع بعضها. ضعي الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة، ثمّ أزيليها بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على تبييض البشرة وتفتيحها.

  2. خلطة الكركم والطماطم: قد تظنين أن هذه المواد الملونة لن تكون فعالة في تنظيف بشرتك، في حين أن الواقع مخالف لظنونك،فهي من أهم الخلطات المعنية بتنظيف البشرة، من خلال هرس حبة طماطم، وإضافة ربع كوب من الكركم إليها، وفرك الوجه بها في زواياه المختلفة لمدة عشر دقائق، من ثمّ إزالته بمنشفة رطبة، واستعمال المياه الفاترة كخطوة تنظيف نهائية.

  3. خلطة زيت اللوز الحلو: هذا الزيت المثالي للعناية بالبشرة والشعر، والذي يعدّ أحد أكثر أنواع الزيوت الطبيعية المثالية للاهتمام بالجمال، لذا لا داعٍ لمزجه مع أي مكوّن آخر، ويكفي أن تضعيه إلى جانب المغسلة، وتبدأين عملية تنظيف بشرتك، بقطنة مبلّلة به، على طريقة إزالة الماكياج، ثمّ غسيل البشرة بالمياه الفاترة. يمكنك إتباع تنظيف البشرة بزيت اللوز بصورة يومية من دون الخوف من أي تداعيات جانبية.

  4. خلطة العسل والكلس: اخلطي ملعقتي طعام من العسل، وأضيفي إليها بضع نقاط من الكلس، وأقل من ربع كوب من زيت الزيتون، واخلطي المزيج جيّداً، واتركيه على وجهك لمدّة تترواح من ثلث إلى نصف ساعة، ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرتين خلال الأسبوع الأخير من زفافك، ففاعليّتها تظهر بشكل سريع جداً. ويمكنك استعمال هذه الخلطة على يديك وجسمك، لتتخلّصي من الشوائب، وتحصلي على بشرة نقيّة وناعمة.

إذاً، فالى جانب الاستعانة بالخلطات الطبيعية الفعالة من الضروري ان تحرص العروس علىاتباع نمط حياة صحي قبل الزفاف.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر