العنود بدر في زيارة تسوّق لـ La Vallée Village وياسمينة ترافقها...

لا شكّ أنّ يوميّات وتفاصيل حياة عاشقات الموضة وما يعرف بالمؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي باتت اليوم من الأمور التي تهمّ كلّ امرأة شابّة كانت أو سيّدة ناضجة إذ تجد كلّ منا وفي تفاصيل حياتهنّ هذه، ما يشكّل مصدر إلهام لها، لإطلالتها أو لمشاريعها.

ias

وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ العنود بدر بات من الأسماء الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين أحاديث السيدات ومتتبعات عالم الموضة لما تملكه العنود من ستايل مميّز استطاعت من خلاله أن تجعل من نفسها واسمها، محطّ أنظار وإعجاب الكثير من السيّدات كما دور الأزياء المحليّة والماركات العالميّة.

من دون أدنى شكّ، تمتلك العنود بدر (جلسة تصويرية خاصة لياسمينة مع العنود بدر بازياء بالمان لصالح H&M) أسلوباً مميّزاً وفريداً، فطريقة تنسيقها للصيحات ملفتة كما أنّ خياراتها لأجدد التصاميم والأكسسوارات رائعة، ما يدفعنا لطرح سؤالٍ وحيد: أين تتسوّق العنود بدر ومن أين تختار ملابسها وما هي ماركاتها المفضّلة؟

في رحلة إلى فرنسا وضواحي باريس، توجّهنا مع العنود بدر إلى La Vallée Village، هذه القرية التي تعتبر قرية خاصّة بالتسوّق إذ تضمّ العديد من المتاجر المميّزة والتي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية.

1- كإحدى أهمّ مؤثرات في عالم الموضة وفاشينيستا وكمصمّمة أزياء، ما هو التسّوق بالنسبة إليك؟ أرى التسوّق وسيلة للتعبير عن الرأي كما طريقة للتواصل مع العالم من دون الحاجة إلى الكلام وهو بالنسبة لي علاجاً مميّزاً.

2- ما هي وجهتك أومدينتك المفضّلة للتسوّق؟ بالتأكيد باريس! ولندن وأحياناً إيطاليا.

3- كيف تصفين ستايلك؟ وما الذي تبحثين عنه تحديداً عندما تتسوّقين؟ يمكن وصف ستايلي بأنّه يعكس أسلوب الروك كما أنّه يتّسم قليلاً باللمسة البوهيميّة ولكن الأنيقة فإطلالاتي تتراوح بين هذه الأساليب حسب مزاجي أو المناسبة. أما عمّا أبحث عنه خلال التسوّق فهو من دون شكّ القطع المميّزة والفريدة على الرغم من أنّني أحبّ دائماً استثمار أموالي بالقطع الكلاسيكيّة كونها تبقى موضة مستمرّة على مرّ المواسم. هنا لا بدّ من التأكيد على أنّني أيضاً أحاول دائماً البحث لشراء القطع التي تناسبني وليس فقط كلّ ما هو رائج لمجرّد أنّه كذلك.4- ما رأيكِ بـ Chic Outlet Shopping؟ في الحقيقة إنّني أحبّ هذه الخدمة إذ وفي حين تتمكّنين من الاستثمار في شراء قطعٍ مميّزة، بإمكانكِ توفير بعض الأموال لشراء قطعٍ مميّزة أخرى وكلاسيكيّة إذ يمكن توفير نسبة 60% من سعرها، إنّ هذه الخدمة هي فرصة ممتازة لاستثمار أموالك.

5- كيف تصفين إذاً La Vallée Village وما الذي اختبرته خلال زيارتك هذه القرية تحديداً ولم تجدينه في مكانٍ آخر؟ يمكن القول أنّ الخدمة المقدّمة والمتوفّرة في هذا المكان رائعة بالفعل وفريدة إذ بإمكانك الحصول على دليل خاصّ بكِ يساعدك كما أنّ تصميم المكان الذي يعكس أسلوب القرية هو بحدّ ذاته مميّز وملفت إذ يشعرك بأجواء تشبه أجواء منزلك.6- هل بإمكانكِ أن تخبرينها ما الذي تسوّقته؟ ما الذي لم أتسوّقه؟! ففي هذا المكان العديد من المتاجر التي تتضمّن كلّ منها العديد من القطع المميّزة والفريدة فعلى سبيل المثال أحببت جداً متجر Sonia Rykiel وقد اشتريت العديد من التصاميم ومنها البيجاما، هذه الموضة الرائجة. اشتريت أيضاً بعض القطع من علامة جيفنشي وحذاءاً مميّزاً جداً من علامة غوتشي وبعض القطع من Zadig et Voltaire و Maje.

كنزة من علامة تمبرلي وتنورة من Sandro وحقيبة من Karen Millen وأقراط من Tory Burch

7- هل هناك ما تمنّيت الحصول عليه ولم تجدينه في القرية؟ في الحقيقة، كلّ ما أردته وجدته!

8- هل من نصيحة تقدّمينها للسيّدات اللواتي سيزرن La Vallée Village لاحقاً؟ أنصحهنّ بأنّ يأتين بفكرٍ متفائل ومنفتح إذ سيجدن الكثير من التصاميم التي لا بدّ من أن يتطلّعن لاختيار القطع الكلاسيكيّة أكثر من تلك الرائجة وأذكر منها معطف الترنش الكلاسيكيّ من Burberry فهذا ما فعلته إذ وكوني أدرك أنّ المخمل موضة رائجة ونقشة النجوم والنمر بارزة، فقد تسوّقت بعض القطع بهذه الموضة إذ وعلى الرغم من أنّها من مجموعات سابقة إلا أنّها ستبقى رائجة في الموسم المقبل حيث أنّ الصيحات تتكرّر في عالم الموضة لذا من الممكن اختيار صيحات من مجموعات سابقة إن كنا نعلم أنّها ستبقى مستمرّة في الموسم القادم.

كنزة وتنورة بالنقشة ذاتها من توقيع Marni

9- هناك إجماع بأنّ La Vallée Village هي من أبرز وجهات التسوّق، فهل تتمنين لو تجدينها في منطق الشرق الأوسط؟ وكيف تتخيلينها؟ بالطبع! أتمنى ذلك! في الحقيقة أحبّ أن أختبر القرية ذاتها وأن أعيش التجربة ذاتها ولكن طبعاً لا بدّ من الانتباه إلى أنّ حالة الطقس مختلفة في منطقة الشرق الأوسط لذا أرى أنّه من الأفضل أن يكون لدينا القرية ذاتها ولكن داخليّة.

أخيراً وخلال سؤالنا العنود بدر عن الرسالة التي تودّ توجيهها لـ La Vallée Village ، اختتمت شاكرة هذا المكان على تحقيق أحلامها المتعلّقة بالموضة.

الصورة1: سروال وسترة وشال من Givenchy حذاء من Salvatore Ferragamo حقيبة من Coach

الصورة2: كنزة من Temperley تنورة من Sandro حقيبة من Karen Millen أقراط من Tory Burch

الصورة3: تنورة وكنزة من Marni

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية