الغرابة ترافق أزياء جيريمي سكوت ولشتاء 2019 أزياء ميتاليكية تشبه أزياء ركاب الفضاء

تصاميم ملفتة من جيريمي سكوت لشتاء 2019

عندما نتكلّم عن أزياء جيريمي سكوت فهذا يعني أنّ للغرابة مكاناً بارزاً وحضوراً قويّاً في حديثنا إذ ومنذ أن بدأ سكوت بتقديم خطّ أزيائه الخاصّ والغرابة تسيطر على تصاميمه.

ias

القماش الميتاليكي المطبع من جيريمي سكوت

لسنا نتكلّم عن أيّ غرابة إنما أيضاً الغرابة التي تأتي لتعكس الطفولة حيث شكّلت الباربي مصدر وحي إحدى مجموعاته مثلاً إلى جانب الشخصيات الكرتونيّة الشهيرة في مجموعة أخرى أو الغرابة التي تعكس الخرافات وكلّ ما هو خياليّ تماماً مثل ما قدّمه في هذه المجموعة المستوحاة من العلم الخياليّ Science fiction والتي افتتحتها جيجي حديد.

ازياء سكوت لشتاء 2019

على ما يبدو، استوحى جيريمي سكوت مجموعته من أفلام الخيال والعلم الخيالي التي تركّز على الفضاء وهذا الأمر بدا واضحاً من خلال سيطرة القماش الميتاليكيّ الذي يذكّرنا بأزياء الممثلين في هذه الأفلام والذي رأيناه مواكباً لمعظم التصاميم.

تصاميم جيريمي سكوت لشتاء 2019

وكالعادة أيضاً وعندما نتكلّم عن أزياء جيريمي سكوت فهذا الأمر يعني أنّ للون الزهري وتدرّجاته مكاناً بارزاً في حديثنا وهذا ما أكّدته هذه المجموعة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على ما رأيناه من صيحات وقصّات في هذه المجموعة، أتت مستوحاة من السبعينيات والثمانينيات وأيّام الديسكو وقد رأينا السترات الجلديّة القصيرة وتحديداً بقماش الجلد اللماع Patent Leather كما لفتنا التركيز على الدنيم حيث رأينا عودة للجينز الواسع ولكن بالقصّة المستقيمة من الأعلى وحتى الأسفل.

مجموعة جيريمي سكوت لشتاء 2019

أيضاً، برز القماش الميتاليكيّ بشكلٍ كبير والمميّز في هذا القماش الميتاليكيّ أنّه مطبّعاً وقد رأيناه إما مع الفساتين بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة أو مع معاطف الترنش الكلاسيكيّ أو حتى التنانير التي سيطرت بشكلٍ كبير على هذه المجموعة.

أيضاً، رأينا تركيزاً على الشورت القصير كما على الجوارب الملوّنة التي أتت بلون الكنزات الأساسيّة Basic لا سيّما إن كانت هذه القطع منسّقة مع الشورت القصير أو الفساتين أو التنانير القصيرة.

إقرأي المزيد: جيريمي سكوت يعيد الماضي في مجموعته لصيف 2018 والنتيجة تصاميم بمنتهى الغرابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية