الغناء بالفصحى يعود بنسخة ثانية مع كوكبة من النجوم العرب

مصدر الصورة: حساب MoC_Engage@

يعود مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثانية بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى، وسيتضمن المهرجان تواجد كوكبة من نجوم الطرب في الوطن العربي.

ias

بتنظيم من وزارة الثقافة السعودية وعلى مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي في الرياض، ستُقام أربع حفلات غنائية ضمن مهرجان الغناء بالفصحى، وذلك في 29 و30 سبتمبر، و5 و 6 أكتوبر المُقبل، وسيشارك بها نجوم الأغنية العربية إلى جانب مواهب سعودية وعربية صاعدة، وحول ذلك تذكري النجوم المشاركين بالنسخة الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى.

مواعيد ونجوم الحفلات

يُعد مهرجان الغناء بالفصحى واحد من أبرز الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة السعودية للاحتفاء باللغة العربية، ودعم الألوان المرتبطة بها، لخدمتها والحفاظ عليها، وسيشارك في هذا المهرجان نخبة من النجوم العرب الذين تغنوا بقصائد عربية فصيحة، وهم: الفنان محمد عبده، والفنان كاظم الساهر، والفنانة ماجدة الرومي، والفنان عبادي الجوهرة، والفنانة أصالة، والفنانة عزيزة جلال، والفنان لطفي بوشناق، والفنان أحمد فتحي، عوضًا عن الفنانين الصاعدين أمثال أروى السعودية، وفايا يونان، ونجد.

حيث سيكون موعد حفل اليوم الأول في 29 سبتمبر وسيجمع كل من محمد عبده، ولطفي بوشناق، واروى السعودية، فيما سيجمع اليوم الثاني بتاريخ 30 سبتمبر كل من الفنانة أصالة، وعبادي الجوهر، ونجد، وأحمد فتحي، وستنفرد الفنانة ماجدة الرومي بحفلها يوم 5 أكتوبر المقبل، وفي الختام سيجتمع كل من الفنان كاظم الساهر، وعزيزة جلال، وفايا يونان في السادس من أكتوبر المُقبل.

يجدر الذكر أن أسعار التذاكر تبدء من 200 ريال وتصل حتى 1800 ريال سعودي، بخصوص الحديث عن الغناء تذكري خبر بدء Saudi Idol تحضيراته للانطلاق واكتشاف المواهب الغنائية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية