الفتاة المغرمة برجل مطلق هذا ما يجب أن تتنبّه اليه!

ما يجب أن تعرفيه عن حبيبك المطلق

الوقوع في غرام رجل مطلق أمر ليس سهل خصوصاً ان كانت الفتاة لا تحمل أرشيفاً غنياً بالعلاقات العاطفيج والخبرات الكبيرة، فهي في كل الأحوال تتعامل مع رجل سيقارنها بزوجته السابقة. فإن كنت أنت هذه الفتاة، هذا ما يجب عليك معرفته! ولكن في البداية، خوضي هذا الاختبار: هل تخطّى حبيبته السابقة كلياً؟!

ias

لا تستعجلي

في العجلة الندامة في المطلق، فكيف الحال في تسليم حياتك لرجل يتخبّط مع ماضيه ومع امرأة جرحته أو ربما لم يحسن معاملتها ولم يعرف الحفاظ عليها؟! أخاف أن يكون يريد استغلال عواطفك للانتقام منها، لاغاظتها أو للتعويض عن الفراغ العاطفي الذي يعيشه وليس ليكون معك أنت في التحديد ولذلك نساعدك على معرفة الرجل الذي لا يريد الارتباط، وهذا لا يعني أنّه ليس من أفضل الرجال ولا يتحلّى بأفضل الصفات ولكن، الحلّ هو في المراقبة والانتظار.

حاولي اخراجها من حياتكما

لا تجعلي طيف طلاقه، أو زوجته السابقة يلاحقكما. لا تقارني نفسك بها، ولا تسأليه عنها ولا تسمحي بأن يتكلّم عنها كثيراً لا سلباً ولا ايجاباً. ولكن طبعاً من حقّك أن تعرفي عن علاقته السابقة ومن حقّه أن يشكو لك القليل من همّه عمّا سبق، ولكن احذري أن تصبح ثالثكما، موجودة دائماً في أحاديثكما والتفاصيل التي تعيشانها سوياً.

تقبّلي أحكامه المسبقة

عليك أن تتقبلي أن هذا الرجل، يحمل ماضياً ليس سهلاً بالنسبة له، فسيحكم عليك بميزان زوجته السابقة، سيقارنك دائماً بها ولو كان سراً، عليك أن تتقبلي هذا الأمر في البدايج وأن تحاولي مساعدته على عيش حياة جديدة مع الوقت.

لا تعايريه بالأمر مهما حصل

معايرة الأخرين ليس صفة حميدة، وبالتأكيد هي ليست من صفاتك فلا تنزلقي اليها مهما حصل ومهما احتدم الخلاف بينكما. اياك أن تعاريه بطلاقه، فهذه العبارة هي من ضمن العبارات التي لا يتحمل سماعها منك وتجعل ردّة فعله لا تحمد عقباها، انتبهي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية