الفرو الملوّن يسيطر على مجموعة Miu Miu لشتاء 2018!

المرح والحيويّة والألوان، صفات تميّز دائماً مجموعات Miu Miu على مرّ المواسم وهذا ما رأيناه في مجموعة شتاء 2018 التي تابعناها منذ ساعات قليلة خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس.

ias

كما بدت بطاقات الدعوة التي تميّزت بالفرو، أتى الديكور أيضاً مكسوّاً بالفرو، الأمر الذي جعلنا نترقّب مجموعة مليئة بالفرو وهذا ما حدث لا سيّما أنّها مجموعة خاصّة بموسم الشتاء.

للشتاء القادم، اختارت ميوتشيا برادا تقديم الأزياء المصممة بالصوف والفرو وفي القسم الأخير من مجموعتها اختارت أن تحاكي المرأة التي تحبّ الأناقة فقدّمت لها التصاميم الرسميّة ولكن طبعاً بأسلوبها الخاصّ الذي يأتي تحت عنوان المرح أيضاً.

لنبدأ مع القسم الأوّل الذي ضمّ معاطف الفرو المزيّنة بياقة من الفرو ولكن بلونٍ آخر وبأزرارٍ مدوّرة كبيرة من الترتر، هذه الأزرار التي أتت إما كثيفة ومتعدّدة أو واحدة زيّنت المعطف في النصف.

أيضاً، برزت الكنزات الصوفية التي أتت بأكمامٍ قصيرة وأحياناً مطبّعة بالرسومات ومزيّنة ببكلٍ براقة أو بحزامٍ على الخصر، هذه الكنزات التي أتت منسّقة مع التنانير الصوفية بالطول المتوسّط الذي يصل حدّ الركبة وبقصّة الـ A Line أحياناً وبقاشٍ مطبّع أو مقلّم أحياناً أخرى.

إلى جانب ذلك، أتت بعض الكنزات بقصّة الأكمام المنفوخة وقد رأينا القفازات الطويلة تزيّن بعض الإطلالات، كما في العديد من المجموعات الأخرى، إنما مع Miu Miu، أتت هذه القفازات من الفرو الملوّن تماماً كما زيّنت قبعات الفرو والجلد الإطلالات ناهيك عن أحذية الفرو الضخمة والطويلة التي رافقت الإطلالات ما يؤكّد بروز هذه الأكسسوارات كصيحات في عالم الموضة في الموسم القادم.

بعيداً عن الصوف والفرو والأقمشة السميكة، برزت أيضاً الأقمشة الناعمة والمثنيّة قليلاً حيث رأينا الفساتين بأسلوب القميص التي أتت مقلّمة كما السراويل الواسعة والمقلّمة في أسفلها والمنسّقة مع التوبات بالنقشة ذاتها بالإضافة إلى القماش الحريريّ المطبّع الذي زيّن التنورة التي أتت بدورها منسّقة مع كنزة بلونٍ قويّ وسترة قصيرة من الفرو بأسلوب البوليرو ما يؤكّد بروز الفرو بقصة البوليرو في الشتاء القادم.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة (علامة ميو ميو تختتم أسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة لصيف 2017) ضمّت أيضاً قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف كما الترتر الذي رأيناه بدوائر كبيرة وذلك مع الفستان الرسمي القصير الذي أتى بقصّة مميّزة على الصدر أي على الياقة التي بدت وكأنّها قلادات عدّة، من دون أن ننسى أن نشير إلى مدى جمال الأحذية لا سيّما تلك التي نسّقت مع الفساتين الرسمية إذ أتت بأسلوب الصندل ومزجت الفرو مع البكلة الرسميّة.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية