Yasmina

الفطيم إبس تطرح منتجات رمضانية لتلبية الاحتياجات من أجهزة المطبخ إلى الديكور المنزلي

الفطيم إيس تطلق مجموعتها الرمضانية من المنتجات الجديدة والحصرية

إذا كنتم تتطلعون إلىتجديد منازلكم أو إضفاء لمسات من الحيوية إليها في شهر رمضان القادم، فقد وصلتمإلى المكان المناسب. أطلقت محلات الفطيم إيس، المتجر المتخصص بتحسين المنازلوأسلوب الحياة المميز، مجموعته الرمضانية الجديدة بكافة فروعه في دولة الإمارات.

تضم المجموعة ما يزيدعلى 800 منتج جديد وحصري تتنوعبين لوازم الطهي وتجهيزات المائدة وتقديم الطعام والديكورات المنزلية والهداياالمثالية لاستضافة وترفيه الأسرة والأصدقاء.

الفطيم إيس تطلق مجموعتها الرمضانية من المنتجات الجديدة والحصرية

في هذا السياق قالت رسول تاج، مدير المشتريات لمنتجات المنزل والمنتجات الموسمية لدى الفطيم إيس: "نقدم خلال شهر رمضان المبارك 2018 أضخم عروضنا الرمضانية على الإطلاق، لنوفر لكم كل ما تحتاجون إليه خلال الشهر الكريم في مكان واحد. وسواء كنتم تبحثون عن لوازم المطبخ أو الأجهزة المنزلية أو تجهيزات المائدة أو ديكورات المنازل – أو حتى الهدايا، فإن لدينا ما يناسب الجميع بأسعار مذهلة. قام فريقنا بعمل رائع ليجمع أكبر تشكيلة رمضانية مميزة إلى جانب المنتجات الجديدة والحصرية التي لا توجد في أي مكان آخر، ولهذا فإننا نتطلع بشوق إلى حلول شهر رمضان الكريم ونتمنى للجميع شهراً مباركاً وسعيداً."

يشار إلى أن مجموعة الفطيم إيس الرمضانية تتضمن العديد من المنتجات الجديدة والحصرية، ومنتجات لا غنى عن اقتنائها للمناسبة، ومنها تجهيزات المائدة من علامة "لومينارك" والأواني الزجاجية من علامة "دملاج". وتتضمن التشكيلة أيضاً أطقم القهوة وأطباق وأوعية التقديم الكريستالية وأطقم تقديم الحلويات وغيرها الكثير. ومن بين لوازم المطبخ التي أطلقت حديثاً في المتجر العلامة البريطانية الشهيرة "ويلكو"، والتي تتضمن تشكيلة من الحلول البسيطة من لوازم المطبخ كالأواني الزجاجية والأطباق وحلول التخزين والأدوات والإكسسوارات ولوازم تزيين الكعك ولوازم إعداد المخبوزات والكثير مما يساعد العائلات لتنظيم وترتيب حياتها اليومية، وبأسعار تبدأ من درهم واحد فقط.

الفطيم إيس تطلق مجموعتها الرمضانية من المنتجات الجديدة والحصرية

كما تتوفر تشكيلة واسعة من الهدايا تتضمن العديد من القطع الفريدة وصناديق المجوهرات والمزيد من اللوازم المنزلية الأنيقة. وتشمل مجموعة منتجات الديكور المنزلي مزيجاً من القطع التقليدية والعصرية كالفوانيس والمصابيح الرمضانية والكراسي والقرطاسية والإكسسوارات. ويجد الزبائن كذلك تشكيلة من الخلاطات وأجهزة تحميص الخبز وغلايات المياه وأجهزة إعداد القهوة من علامة SMEG الشهيرة، فضلاً عن الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تقدمها علامات متعددة مثل "أفترون" و"بلاك أند ديكر" و"مولينكس" وغيرها ضمن قسم " بلج إنس".

إقراي المزيد: 4 أفكار لتزيين منزلك لاستقبال رمضان المبارك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر