القبض على يوتيوبرز مصريين بسبب نشرهما فيديو تعذيب لطفلتهما!

القبض على يوتيوبرز مصريين بسبب نشرهما فيديو تعذيب لطفلتهما!

تمّ القبض على القبض على يوتيوبرز مصريين بسبب نشرهما فيديو تعذيب لابنتهما، وفي التفاصيل لم يمر الفيديو الذي نشره أحمد حسن وزوجته زينب مرور الكرام، فقد ظهرا وهما يقومان بتخويف طفلتهما الصغيرة، بحجّة أنّهما يمازحانها! وكانت قد انشغلت الأوساط المصريّة بخبربرفع دعوى ضد مدير أعمالها محمد وزيري بتهمة السرقة وكل الاحداث التي تتالت بعد مايو الماضي. 

ias

حين نشر الأبوين فيديو التعذيب هذا، انهالت عليهما التعليقات السلبية التي أشارت إلى أنّ ما فعلاه جريمة بحق الانسانية وبحق الطفولة، فلا يمكنهما استغلال مشاعر ابتهما من أجل تصوير فيديو على يوتيوب.

تفاصيل المقلب اللذين قاما به

تظهر الأم زينب في الفيديو الذي كان سبباً بتوقيفهما، وهي تلوّن وجهها باللون الأسود، مقتربة من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح والدتها المختلفة التي أخافتها وأدخلتها في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم.

الطفلة تبكي خلال الفيديو

> ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة عليهما خلال تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين.

مشوار طويل مع الفيديوات المثيرة للجدل

يبدو أنّ الثنائي المصري له تاريخه مع الفيديوات المثيرة للجدل، حيث سبق لأحمد أن نشر فيديو لزوجته عقب وفاة والدها، مصورا إيّاها خلال انهيارها، ومرّة ثانية فقدت جنينها التوأم بسبب الحزن. 

هذا الاستغلال الكبير للمواقف الانسانية جعل من المسألة تتخطى الحدود، ولا شكّ أنّ الكثير من الناس فرحوا لتوقيفهما ووجدوا أنهما يستحقان العقاب!

تعليق عمرو أديب على الفيديو!

على صعيد آخر، نستذكر مشاهير السوشيال ميديا في السعودية لمتابعتهم في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية