نشاطات ترفيهية تقدّمها لكم دور الأزياء لمكافحة ملل العزل المنزلي

للقضاء على الملل خلال العزل المنزلي، لا بدّ من ممارسة نشاطات ممتعة، ولذا تقدّم لكم دور الأزياء نشاطات ترفيهية من خلال مواقعها الإلكترونية ومنصّات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنكِ إضافتها إلى قائمة المهام التي تستمتعين بها خلال الحجر المنزلي.

ias

مع إغلاق المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه والمعالم السياحية حول العالم، والإعلان عن عروض الأزياء التي ألغيت بسبب كورونا، وأيضًا إلغاء المناسبات العالمية التي ننتظرها دائمًا، بات الملل أمرًا نتشاركه جميعًا، بعد اضرارنا للالتزام بالحجر المنزلي إثر انتشار فيروس Covid- 19. وبأسلوبها الخاص، قرّرت بعض دور الأزياء أن تتيح لكم القضاء على الملل بطريقة رائعة، فأخذت على عاتقها مشاركتكِ نشاطات مسلية على مواقعها الإلكترونية ومنصّات التواصل الاجتماعي، فإليك أبرزها:

#stayhomewithKENZO .. مبادرة KENZO للتضامن الجماعي

تسعى Kenzo والمدير الإبداعي فيليب أوليفيرا بابتيستا خلال فترة الحجر العصيبة هذه، إلى ضخّ روح التفاؤل والإبداع من خلال بثّ سلسلة أسبوعية من الفعاليات المباشرة والمحتوى بواسطة أصدقاء وجمهور محبّي Kenzo. سوف تستضيف Kenzo على حسابها على الإنستاجرام اعتباراً من اليوم، جلسات مباشرة عبر حسابها على الإنستاجرام للاطلاع على أحدث القصص.

@KENZO Instagram

stayhomewithKENZO

  • إثنين الموسيقى – قوائم تشغيل برعاية فنانين وموهوبين مبدعين من مختلف أنحاء العالم لملء الأسبوع بالموسيقى.
  • أربعاء ورش العمل – جلسات تثقيفية إبداعية تستضيف فنانين من أصدقاء وجمهور محبّي KENZO.
  • مجموعات TGIF Live – موسيقى حيّة يوم الجمعة، مع موسيقيين ومشغّلي أسطوانات (DJs) من مختلف أنحاء العالم.
  • محادثات عطلة نهاية الأسبوع – مناقشات سريعة مع أصدقاء وعائلة KENZO.

REDVALENTINO تطلق تحديًا عبر إنستاغرام

REDVALENTINO تطلق تحديًا عبر إنستاغرام

بالرغم من مرورنا بمحنة غير مسبوقة، تدرك دار REDValentino مدى أهمية التواصل. وما من وقت أفضل لترسلي لها رسالة قصيرة، ملاحظة، أو حتى رسالة مكتوبة. مستمّدة الوحي من الأنماط المفعمة بالألوان لمجموعة ربيع وصيف 2020 المكرّسة لعالم النباتات والحيوانات، اختارت الدار ثلاثة فنانين من أصدقائها: "شارلوت فارمر"، "أولي ساينت كلير تيري" و"ماتيو جونتيني" ليقوموا بإعادة ابتكار مزاج الماركة بأسلوبهم الخاص من خلال تصميم طوابع مبتكرة. وتشكّل الطيور والفراشات والأزهار البرّية رموزاً أيقونية تعيد إلى الإذهان اللطافة وطيبة القلب، الطريق الأسرع نحو الحرّية والسعادة. وتدعو REDValentino الجميع إلى المشاركة في تحدّي إنستاغرام الذي أطلقه الفنانون أنفسهم، والذين سيشاركون رسوماتهم ورسائلهم عبر صفحة إنستاغرام الخاصة بالماركة. سيتمكّن المشاركون من تنزيل نموذج الرسائل واختيار صورة طابع أو أكثر بصيغة gif، وتحميل الرسالة باستخدام هاشتاغ ‎#DearestRED. ستتمّ مشاركة أفضل الرسائل في قسم القصص التابع لـ REDValentino.

‎#DearestRED ‎@redvalentino

دار Alexander McQueen تقتل الملل مع موسيقى رائعة

تعرف الموسيقى بقدرتها على زرع الإيجابيّة في النفوس، ولذا تشارك دار Alexander McQueen باقة من الموسيقى التي سمعناها خلال مختلف عروض الأزياء التي أقامتها على مرّ السنوات. وقد عدّل John Gosling، المسؤول عن موسيقى الدار منذ أكثر من 20 عامًا، الموسيقى لتمتد على 9 ساعات، يمكن الاستماع لها على منصّة Spotify.

اضغطي على هذا الرابط للاستماع إلى موسيقى Alexander McQueen

Dior تقدّم سلسلة البودكاست المصغّرة Mes Chéries: The Women of Christian Dior

Dior تقدّم سلسلة البودكاست المصغّرة Mes Chéries: The Women of Christian Dior

من أجل إضفاء لمسة من الروعة على فترة الحجر المنزلي هذه، تدعوكم Dior لاكتشاف سلسلة قصيرة من البودكاست التي تجسّد مقدّمة آسرة إلى النساء اللواتي شكّلن مصدر إلهام للشغف الإبداعي لدى المصمّم المؤسِّس. من بينهن والدته "مادلين ديور" التي شاركها شغفه الكبيرة بالحدائق والورود؛ وشقيقته "كاثرين ديور"، البطلة الشجاعة صاحبة لقب "ميس ديور"، وقد ارتبط لقبها بالعطر الذي أصبح الرمز الأسطوري للحب؛ و"ميتزا بريكار"، التي كانت تجسّد الأناقة والرشاقة؛ و"كارمل سنو"، التي اكتشفت فيه صاحب الرؤيا من خلال مجموعته الأولى الثورية، التي أطلقت عليها التسمية الشهيرة "نيو لوك" New Look. تمّ تسجيل الحلقات في متحف فيكتوريا وألبرت، وتجسّد حواراً بين "أوريول كولن"، القيّمة على الأقمشة العصرية والأزياء، و"جوستين بيكاردي"، التي كانت في ذاك الوقت رئيسة التحرير في "هاربرز بازار المملكة المتحدة"، وتكشف هذه الحلقات الأربع التاريخ الفريد لتلك الشخصيات الآسرة التي تركت شخصيتهن وأسلوبهن وموهبتهن بصمة مدهشة في عالم "ديور" Dior.

حمّلوا قائمة أغاني بوريفيكاسيون غارسيا

حمّلوا قائمة أغاني بوريفيكاسيون غارسيا

خلال هذه الأوقات الصعبة، تسعى Purification Garcia إلى إلهام الناس بالتفاؤل من خلال مجموعة موسيقية مختارة لمجتمعاتهم. وضعت العلامة التجارية قائمة أغاني تضم أعمالاً لبعض من الفنانين الأكثر شهرة في هذا القرن مثل البيتلز، بيل ويذرز، غوريلاز والكثير غيرهم. أما القاسم المشترك بين كل هذه الألبومات المختارة فهو شيء واحد مشترك في التصميم الفنيّ للغلاف: المكعب. تتميّز قائمة الأغاني المختارة بمجموعة رائعة ومتنوعة من الأنماط الموسيقية، تمتد من البوب إلى أنواع مختلفة من الروك لتوفر لكم الترفيه في وقت من اليوم! #PGOPTIMISM

جيمي تشو تطلق مبادرة لرسم تصاميم الأحذية

جيمي تشو تطلق مبادرة لرسم تصاميم الأحذية

أعلنت Jimmy Choo عن إطلاق مبادرة Choo Sketch لعرض رسومات تصميمية للأحذية أسبوعيًا على انستغرام. وتدعو ساندرا تشاو، المديرة الإبداعية للدار، الجميع للانضمام إلى هذا النشاط من خلال رسم تصاميم الأحذية الموجودة في مخيّلتهم. وستقوم ساندرا باختيار قائمة قصيرة من عشرة رسومات ستطرح للتصويت النهائي على حساب جيمي تشو على موقع انستغرام. وسيتحقق حلم خمسة من المتأهلين للتصفيات النهائية بتصميم أحذيتهم التي يحلمون بها ضمن خمسة موديلات، بحيث تكون جزءًا من تشكيلة الأحذية القادمة، إضافة إلى تبرع الشركة بكافة العائدات من هذه التشكيلة عبر مؤسسة جيمي تشو الخيرية.

> "أردتُ أن أشارك شغفي بالرسم مع مجتمع جيمي تشو على أمل أن يكون ذلك بمثابة فرصة للاستراحة بينما نعمل معًا على مواجهة الظروف الحالية." ساندرا تشوي

Panerai تدعو مجتمعها للمشاركة في جلساتها

Bottega Veneta تشجّع البقاء في المنزل على طريقتها

أطلقت Panerai عبر صفحتها على انستغرام هاشتاغ #OwnYourTime حيث ستشارك مع مجتمعها جلسات مختلفة. ففي الثامن من شهر أبريل المصادف يوم الأربعاء، سيجاوب الاستكشافي Mike Horn على أسئلة عدّة، ويشارك المتابعين مواضيع شيّقة عن رحلاته الاستكشافية. وفي العاشر من الشهر المصادف يوم الجمعة، سيطلّ الغطّاس الفرنسي الشهير Guillaume Néry، ليشارك أخبارًا رائعة عن رحلاته وأبرز ما اختبره واستكشفه خلال مغامرات الغوص في المحيطات. وفي اليوم الـ 12 من هذا الشهر المصادف نهار الأحد، سنذهب بمغامرة رائعة مع المصوّر الفوتوغرافي Marlon du Toit الذي يشتهر بصور رائعة يلتقتها من عالم الحياة البرية والسفاري، ليشارككم أروع تجاربه.

Bottega Veneta تشجّع البقاء في المنزل على طريقتها

Bottega Veneta تشجّع البقاء في المنزل على طريقتها

لتشجيع الأفراد على البقاء في المنزل وضمان عدم شعورهم بالملل، تقدّم Bottega Veneta مشروعًا، تهدف من خلاله إلى مشاركة متابعيها في كلّ يوم قصصًا عن مصادر وحيها بطرق مختلفة، من خلال صور وأفلام قصيرة وموسيقى وغيرها. وفي نهاية الأسبوع، ستشارك الدار أقسامًا للطبخ من طبّاخين محترفين، إضافة إلى حفلات موسيقية حيّة. ويمكنكِ متابعتها على حسابات Bottega Veneta على يوتيوب وانستغرام وأيضًا على موقعها الالكتروني، إضافة إلى Apple Music وSpotify.

هذه المشاريع مفعمة بالأمل، وهي تتمحور حول الحفاظ على سلامتنا والبقاء في المنزل وتمضية الوقت بطريقة ممتعة ومرحة. وقد سبق وأن تابعنا مشروع Trivia من Salvatore Ferragamo الذي ركّزت فيه على الأجواء المرحة وعدم الاستسلام في هذه الظروف الصعبة.

ولمزيد من الأوقات الممتعة، ما رأيكِ باستكشاف أحذية وحقائب سلفاتوري فيراغامو في هذا الفيديو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية