القماش الحريري المطبّع يسيطر على أزياء بيتر بيلوتو لشتاء 2019

عندما نقول بيتر بيلوتو، ياتي على ذهننا فوراً القماش المطبّع، فهذه الصفة هي التي لطالما ميّزت تصاميم بيتر بيلوتو على مرّ المواسم والسنوات، فما جديد العلامة لشتاء 2019؟

ias

من أسبوع الموضة اللندنيّ، تابعنا عرض أزياء بيتر بيلوتو، هذه الماركة البريطانيّة التي تعتبر من أساس أسبوع الموضة اللندنيّ وجديدها قديم فعلاً إنما بلمسة عصريّة ومعدّلة، ما الذي نتكلّم عنه؟ تابعينا في ما يلي!

اسلوب البيجاما الحريرية او معطف الفرو الملون

مجدداً، إنه القماش المطبّع الذي رافق وسيطر على أزياء بيتر بيلوتو، هذا القماش المطبّع الذي رأيناه في مجموعة شتاء 2019 حريرياً ومن الفرو أحياناً ولكن الملفت في هذه المجموعة طريقة العرض الذي اختارها المصمّم.

السروال الحريري مع السترة المبطنة

حول طاولات مدوّرة، اختار المصمّم أن يجلس الحضور وكأنّه اختار أن يوجّه لهم دعوة عشاء فكانت الصحون جاهزة على هذه الطاولات وقد أتت بدورها مطبّعة ومقلّمة، تعكس نقشة الأزياء المستخدمة والمسيطرة، فهل يعني الأمر محاولة من قبل العلامة لدخولها عالم أكسسوارت المنزل؟

الفستان الطويل المطبع او الكنزة الصوفية المطبعة مع الكنزة المطبعة

ما علمناه هو أنّ كلّ ما في الأمر أنّ المصمّم سأل سؤال شكّل نقطة البداية في هذه المجموعة وكان " ماذا أرتدي لهذا العشاء أو هذه المناسبة" سؤال شعر المصمّم أنّ كلّ امرأة تسأله باحثة عن جواب له في كلّ مرّة وأزياء شتاء 2019 أتت لتجيب عنه.

السترة المطبعة بقصة الـ Cut out او الجامبسوت الحريري بقصة الـ Cut out

يمكن للمرأة إذاً أن ترتدي الفساتين المطبّعة الطويلة والمنسدلة والمسنّقة مع السراويل الرسميّة، كذلك، يمكنها أن ترتدي البيجاما الموضة التي يبدو أنّها عادت مع بيلوتو والتي ترتكز على السروال الحريريّ المنسّق مع السترة الحريريّة. أيضاً، يمكنها أن ترتدي الفستان الحريريّ المنسدل وبقصّة الـ Cut out على الأكتاف أو البدلة الرسمية إنما الحريريّة أو حتى السترة الرسميّة بالقماش المبطن Quilt أو السترة الرسمية المطبّعة وبقصّة الـ Cut out.

احتمالات عدّة قدّمتها علامة بيتر بيلوتو للمرأة ومناسباتها ولكن يبقى الجواب عند كلّ امرأة وما تحبّ اعتماده من قصّة وأسلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية