الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها

الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها

من المعروف أن النساء في العائلة الملكية ممنوعات من وضع المناكير الملوّن وعليهن اختيار لون نيود أو الامتناع عن وضع المناكير حتى.

ias

ودائماً تطل كيت ميدلتون من دون مناكير لكن بإطلالة هادئة وجميلة، ولم تكسر التقليد يوماً عكس ميغان ماركل التي أطلت بمناكير أسود في إحدى المناسبات.

وقد كشف القيمين على جمال كيت عن الماركات التي تستخدمها لتقوية اظافرها، وهي تستخدم هذه المستحضرات بشكل كبير، منها ما هو متوفر في العالم العربي ومنها ما هو غير متوفر!

الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها
  1. Deborah Lippmann Hard Rock – Nail Strengthening Base & Top Coat هو مثالي لتقوية الأظافر الرقيقة وهو الأول في المجموعة، حيث يبلغ سعر العبوة منه 20$!

  2. Smith & Cult basis of everything nail lacquer يعطي لأظافرك لون جميل وبرّاق، هو ليس للتقوية، لكنّه يضيف اللون النيود المثالي وسعره 18$!

  3. Sally Hansen Sally Hansen Nail Treatment 45103 Nail growth Miracl هذا المناكير مثالي للتقوية، فهو لا يعمل فقط على السماكة إنما يساعد في جعلها أطول، يبلغ سعره حوالى 8$!

  4. OPI OPI Nail Lacquer Top Coat تختم الدوقة الروتين باستخدام هذا فوق اللون، هو يساعد في عدم تقشر المناكير حيث يبقى لمدى أطول، ويبلغ سعره 10.5$.

  5. Essie Gel Couture Platinum Grade Finish Top Coat يمكنك استخدامه بدل الـOPI، يعطي نتائج رائع وهو بسعر 9$.

اقرأي المزيد: إحمي أظافرك من التشقق والتّكسر بعادات يومية أساسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية