Yasmina

الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها

الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها

من المعروف أن النساء في العائلة الملكية ممنوعات من وضع المناكير الملوّن وعليهن اختيار لون نيود أو الامتناع عن وضع المناكير حتى.

ودائماً تطل كيت ميدلتون من دون مناكير لكن بإطلالة هادئة وجميلة، ولم تكسر التقليد يوماً عكس ميغان ماركل التي أطلت بمناكير أسود في إحدى المناسبات.

وقد كشف القيمين على جمال كيت عن الماركات التي تستخدمها لتقوية اظافرها، وهي تستخدم هذه المستحضرات بشكل كبير، منها ما هو متوفر في العالم العربي ومنها ما هو غير متوفر!

الكشف عن المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها
  1. Deborah Lippmann Hard Rock - Nail Strengthening Base & Top Coat هو مثالي لتقوية الأظافر الرقيقة وهو الأول في المجموعة، حيث يبلغ سعر العبوة منه 20$!

  2. Smith & Cult basis of everything nail lacquer يعطي لأظافرك لون جميل وبرّاق، هو ليس للتقوية، لكنّه يضيف اللون النيود المثالي وسعره 18$!

  3. Sally Hansen Sally Hansen Nail Treatment 45103 Nail growth Miracl هذا المناكير مثالي للتقوية، فهو لا يعمل فقط على السماكة إنما يساعد في جعلها أطول، يبلغ سعره حوالى 8$!

  4. OPI OPI Nail Lacquer Top Coat تختم الدوقة الروتين باستخدام هذا فوق اللون، هو يساعد في عدم تقشر المناكير حيث يبقى لمدى أطول، ويبلغ سعره 10.5$.

  5. Essie Gel Couture Platinum Grade Finish Top Coat يمكنك استخدامه بدل الـOPI، يعطي نتائج رائع وهو بسعر 9$.

اقرأي المزيد: إحمي أظافرك من التشقق والتّكسر بعادات يومية أساسية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر