الكشف عن مستحضرات وخطوات تطبيق مكياج إطلالة مايا دياب خلال ظهورها في أسبوع الموضة في باريس

مايا دياب متألّقة في باريس بمكياج شارلوت تيلبوري

لفتت إطلالة مايا دياب في باريس الأنظار، وسرعان ما أصبحت النجمة حديث الجميع وتصدّرت العناوين ليس بفضل الصيحات الجماليّة الجذّابة التي اعتمدتها، بل أيضًا الملابس التي ارتدتها.

ias

فذلك جعلها تتفوّق على سائر إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس، إذ ارتدت فستانًا من تصميم Jean Louis Sabaji مستوحى من شكل الفراشة، واعتمدت مكياجًا عزّز جمالها وجاذبيّتها، من توقيع Charlotte Tilburry، سنخبركِ عن خطوات تطبيقه بسهولة.

مستحضرات المكياج التي اختارتها مايا دياب

خلل حضورها حفلًا أقامته دار مجوهرات Messika على هامش أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، تألّقت مايا دياب بمكياج رائع، نُفّذ باستخدام أكثر من 10 مستحضرات من شارلوت تيلبوري.

مستحضرات مكياج طلالة مايا دياب وطريقة تطبيقها

أوّلًا، حضّرت مايا دياب بشرتها، باستخدام سيروم Charlotte’s Magic Serum Crystal Elixir الذي يحسّن ملمس البشرة ويوفّر لها التغذية اللازمة لتعزيز إشراقتها، تلا ذلك تدليك الوجه بكريم Charlotte’s Magic Cream المرطّب، لضمان ترطيب البشرة وتوزيع كريم الأساس والكونسيلر وسائر مساحيق المكياج بسهولة عليها.

كريم الأساس الذي اختارته مايا دياب، هو Charlotte’s Beautiful Skin Foundation بالدرجتين اللونيّتين 7W و9W، في حين طبّقت كونسيلر Charlotte’s Beautiful Skin Radiant بالدرجتين اللونيّتين 6.5 و7 للحصول على بشرة بلون متجانس وموحّد.

وبالنسبة لمكياج عينيها، فألوان ظلال الجفون التي ميّزته، هي من علبة Super Nudes Easy Eye، والماسكارا التي أضفت تأثيرًا دراماتيكيًّا عليه، هي Pillow Talk Push up Lashes، التي ترفع الرموش وتمنحها الطول والكثافة.

ولإضفاء الإشراق على الإطلالة، تمّ تطبيق برونزر Beautiful Skin Bronzer بالدرجة اللونية رقم 3، وبودرة Airbrush Flawless Powder بالدرجة اللونية رقم 1 وكذلك بودرة Airbrush Brightening Flawless Finish.

أما أحمر الشفاه، فهو مزيج رائع بين كلّ من Lip Cheat Pillow Talk Intense & Hot Gossip وMatte Revolution Super Model المميّزين بتأثيرهما المطفأ اللمعة.

شملت هذه الإطلالة صيحات مكياج تعتمدها النجمات مع الشعر المرفوع، والتي تعدّ أيضًا من صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية