الكلاتش المزيَّن: موضة لشتاء 2013!

إن كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة تضيف الحيويّة إلى مظهركِ مهما كان الأسلوب الذي تتبعينه، الجواب هو حتماً: الكلاتش المزيّن Embellished Clutch. هذه الموضة التي لا تنحصر فقط في عالم الحقائب الصغيرة بل هي من الصيحات الرائجة التي ما زالت مستمرّة لهذا الموسم.

ias

  

 

في هذا السياق، قدّمت لكِ مختلف الماركات العالميّة تصاميم ملفتة من الحقائب الصغيرة (الكلاتش) والتي تزّينت بالأحجار والكريستال وغيرها من تقنيّات تجعل من كلّ حقيبة تحفة فنيّة بحدّ ذاتها. فإن أحببت هذه التصاميم، إليك النصائح عن كيفيّة إرتداءها: 

 

  • عند إرتدائكِ الألوان الأساسيّة في ملابسكِ، إكسري حدّة الكلاسيكيّة وإعتمدي هذه الحقائب الصغيرة بالألوان القويّة. كذلك، يمكنكِ إختيار الكلاتش بالألوان الداكنة المرصّعة بالأحجار الملفتة وارتدائها مع سترات البليزر الملوّنة. 

 

  • مع الأقمشة المطبّعة الرائجة أيضاً هذا الموسم، إختاري حدّة لون الكلاتش وتطريزه بعكس ألوان الطبعات: فمع الألوان الأساسيّة، إعتمدي الكلاتش ذات الألوان القويّة والزخرفات البارزة كالأحجار الكبيرة، أمّا إن كانت الطبعات بألوان قويّة، فإلجأي إلى الكلاتش القليل الزخرفات كالترتر وذلك بألوان الـMetallics.

 

  • في المناسبات الرسميّة، يمكنكِ إعتماد الكلاتش المزخرف عند إرتداءكِ اللون الأسود أو الرمادي، وذلك لإضفاء القليل من الحيويّة الرصينة على مظهركِ الرسمي. في المقابل، يمكنكِ إعتماد أسلوب الروك مثل سترات الـMotorcycle مع الكلاتش على شكل صندوق بالألوان القويّة مثل الفوشيا المتداخل مع الأسود على طريقةألكسندر مكوين، ويليق بهذا المظهر الأكسسوارات الملفتة Statement Accessories كالقلادات المتدليّة. أمّا لمظهر رومنسي ورقيق، فيمكنكِ إختيار الكلاتش المزّين بالأحجار على شكل زهور وذلك بألوان هادئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية