" الكورسييه" موضة نجمات هوليوود الجديدة!

على الرغم من أنّ الملابس الفضفاضة والقمصان الواسعة رائجة جداً في صيف 2012 إلا أنّ التصاميم الضيّقة لم تغب عن موضة الصيف أيضاً، فنجمات هوليوود أطلقن موضة البلوزات الضيقة والقصيرة هذه الموضة التي تحمل اسم " Midriff Baring Tops" وهي بلوزة بشكل الكورسييه قصيرة وضيقة.

ias

هذا

بإمكانكِ أن ترتدي هذه البلوزات بطرق ثلاث فتحصلين على ثلاثة لوكات مختلفة منوّعة ما بين الأنثويّة، الـ Edgy والحيويّة، فما هي هذه اللوكات وأيّ منها تناسبك أكثر؟

 

1- المظهر الأوّل: ارتدي البلوزات القصيرة مع السراويل الواسعة والمطبعة فموضة الأقمشة المطبعة رائجة في صيف 2012 كما أنّ السراويل الفضفاضة ذات الخصر العالي موضة أيضاً وأضيفي إلى المظهر سترة جينز وارتدي حذاء أسود اختاريه مخملياً أي بموضة الـ Velvet.

 

2- المظهر الثاني: على طريقة سيلينا غوميز، ارتدي بلوزة قصيرة مع تنورة قصيرة بقصّة الـ A Line أي الضيقة على الخصر الواسعة من الأسفل كحرف الـ A، فهذا المظهر أنثويّ للغاية ويذكرنا بحقبة السبعينيات ولجعله أكثر تميّزاً، اختاري التنورة بموضة الـ Sequin واجعلي حذاءك ملوّناً.

 

3- المظهر الثالث: أطلي كعارضة أزياء وارتدي البلوزة القصيرة مع جينز بقصة ضيّقة Coupe cigarette وحذاء مسطح أو باليرينا بموضة الـ Metallic وزيّني مظهرك بعقد مميّز.

 

إنّ موضة الـ Midriff Baring tops مميّزة وتناسب موسم الصيف، فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك بإحداها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية