استخدمي الكولاجين للشعر للحصول على لمعان مميز

يعتبر الكولاجين نوعاً من البروتينات الشائعة جدًا بين الناس ويستعمل لحل مشاكل الشعر. كيف يتم ذلك هو السؤال، يتم ذلك باستعمال ماسك الكولاجين الذي يعد طريقة حديثة ومهمة في صيحات الشعر لانه يعالج الشعر التالف والمتعب. وبالتالي،يقوم قناع الكولاجين بالتخلّص من التشابك في شعرك ويسهّل عليك تصفيفه وجعله ناعمًا. الكولاجين هو بروتين قوي موجود بالجسم وفي العشرينات يبدأ الجسم في فقدان الكولاجين فيتأثر عندها الشعر والجلد بنقص الكولاجين. بالتالي، هناك أسباب أخرى تسبّب تلف الشعر وتسبّب بفقدان الكولاجين منه من بينها التعرّض لاشعة الشمس واستعمال صبغات الشعر وتمليس الشعر. تعرّفي مع ياسمينة اليوم على فوائد ماسك الكولاجين للشعر وكيفية استخدامه في المنزل.

ias

ينشّط الكولاجين الدورة الدموية في الرأس ويقوّي الشعر ويمنعه من التقصّف. كما ينعم الشعر ويزيده لمعانًا ويتخلّص من التشابك. يقوم الكولاجين على ترميم الشعر التالف، معالجة الشعر المتضرّر، حماية الشعر من الشيخوخة وزيادة كثافة الشعر. لذلك، فان استعماله أساسي لشعرك يمكنك تطبيق أقنعة الكولاجين في منزلك اذا لا تريدين زيارة صالونات التجميل على الشكل التالي: أولاً، استخدمي إبر الكولاجين يوميًا عند المساء. ثم في الخطوة التالية، وزّعيها على فروة الرأس الجافة، مع تدليكها لخمس دقائق واتركي الشعر من دون أن تغسليه. يمكنك أن تنامي به طوال الليل وتغسليه في الصباح التالي. يمكنك إعادة تطبيق هذا القناع يوميًاً لمدة شهر.

اهتمي بصحتك جيدًا  واتبعي نظامًا غذائيًا صحياً لتقوية الشعر وحمايته من التقصف مع استعمال قناع الكولاجين للشعر بالاضافة الى سيروم الكولاجين للشعر. يجب اذًا أن تأكلي يا عزيزتي الخضروات والفاكهة باستمرار. كما يجب أن تتناولي الكثير من اللوز والجوز النيء وذلك لان النظام الغذائي مهم جداً للمحافظة على الغذاء في شعرك. ولا تنسي أيضًا أن يجب عليك استعمال من شامبو وبلسم وقناع وكريم وسيروم مدعم بالكولاجين والخاصين للعناية بالشعر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية