Yasmina

الكونسيلر وحده أعاد تأهيل إطلالة ماكياجي في 5 دقائق

الكونسيلر وحده أعاد تأهيل إطلالة ماكياجي في 5 دقائق

يحصل أن تخرجي من المنزل بإطلالة ماكياج مكتملة، لتري نفسك بعد مرور الوقت وكأن شيئاً من مكياجك لم يكن! هذا ما حصل معي في يوم عمل مليء بالإجتماعات وطويل. لكن في المقابل وبعد أن اكتشفت التّغييرات التي طرأة على وجهي إستعنل فقط بالكونسيلر لـ 5 دقائق من الوقت وحصلت من جديد على لوك مثالي ومشرق لا شائبة فيه. إكتشفي الخطوات التي قمت بها واستعيني بها لإعادة تأهيل إطلالتك في وقت بسيط.

إذاً إستعنت بالكونسيلر لـ:

  • إعادة تحديد رسمة العين والمجنح: عندما وقفت أمام المرآة فُجعت في ماكياج عيوني الناعم الذي قام على الأيلاينر والماسكارا والقلم الأسود. فرأت خطّ القلم سائل تحت عيني، ومجنّح الأيلاينر قد طُبع عند جفن العين الثابت. لذلك استعنب بورق المحارم والقليل من المياه فتخلصت من الخطوط السائلة واعتمدت من جديد الكونسيلر تحت العين فاستعدت إشراقها وتمكنت من تحديدها أما بما يخص مجنح الأيلاينر، طبقت القليل أيضاً تحت الخطّ ما سحبه وحدده بشكل مثالي.
  • إعادة تحديد زاوية الحاجب: لأني أتمتع برموش طويلة، كانت تركيبة الماسكارا قد طُبعن تحت خط الحواجي ما جعلها تبدو غير محددة ونظيفة. إستعنت أيضا بالكونسيلر فنظفت النقاط السّوداء بسهولة تامة وشددت على تطبيقه عند الزاوية لتوسيع فتحة العين واستعادة إطلالتها المشرقة.
  • تحديد شكل الخدين: لحسن الحظ أن أحمر الخدود لم يسيل وذلك لأني من صاحبات البشرة الجافة، إنما خدودي لم تعد محددة بشكل جميل لذلك طبقت خطين من الكونسيلر ساعداني على إبراز تفاحات خدودي بأسلوب ناعم من جديد.
  • إخفاء بقع الوجه الظاهرة: مع الوقت تختفي تغطية كريم الأساس لتظهر من جديد بقع الوجه الدّاكنة، والكونسيلر دائماً يفي الغرض ، لذلك استعنت بالقليل منه وربّت بتروٍّ البقع فحصلت من جديد على بشرة بلون موحد وإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: لوجهك الطويل 4 خطوات ماكياج تبرز جماله

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني