الكونسيلر يحل كافة مشاكل الماكياج... ابقيه في حقيبة يدك

تتعرّض المرأة أحياناً كثيرة لمشاكل في الماكياج ليست في الحسبان، لاسيما إن كانت من اللواتي يقضين يوماً كاملاً خارج المنزل في دوام العمل أو الدّراسة أو غيرها من المشاريع اليومية. وأحياناً بعد أن ترى نفسها على المرآة تتمنى لو أنها لم تضع شيئاً وتفضل أن تظهر علامات تعب وجهها بدلاً من رؤية بشرتها ملطّخة بالماكياج السائل. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة اختارت أن تعرّفك على عدة طرق لاستعمال الكونسيلر وتصحيح الماكياج مهما كانت مشاكله.

ias

  • لرسم الأيلاينر بشكل مستقيم: إن كنت تعجزين عن رسم مجنّح الأيلاينر بشكل مستقيم، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكونسيلر للتألق بلوك مثالي. فبعد رسم خطّ الأيلاينر الرّفيع على طول جفن العين المتحرّك، لا تتردّدي في الإنتقال الى المجنح وحاولي رسمه بتأن، أما في حال فشلت في جعله مستقيماً لا تزيليه بل حدّدي أسفله بخطّ من الكونسيلر وستلاحظين استقامته فور تربيته بترو.
  • لتحديد الخدود: في حال سال ظلال الخدود عن وجهك لم تعد وجنتيك محددة كما يجب، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكونسيلر لإعادة تحديدهما من جديد عبر تطبيق القليل منه بخط مائل أسفل الخد وتربيته نحو الأسفل. هذه الطريقة ستساعدك على إبراز الخدود وتنحيف الوجه واستعادة إشراقة إطلالتك الصّباحية.
  • لتحديد رسمة الشّفاه: يمكنك أيضاً الإستعانة بالكونسيلر من أجل تحديد رسمة الشّفاه بأسلوب بارز ومشرق وحتى من أجل تصحيح رسمتها في حال سالت وذلك من خلال تطبيق القليل منه عند حدود الشّفاه الخارجية من ثم تربيتها جيداً. ستلاحظين فوراً إشراق رسمة فمك من جديد.
  • لتصحيح مظهر الكحل السائل: يحصل طبعاً أن تضعي قلم أسود داخل العين، ليسيل بعد أقل من ساعتين من الوقت وهذا أمر طبيعي، أما في حال كنت خارج المنزل، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكونسيلر لتنظيف السّيلان وإعادة رسم حدود العين بطريقة مشرقة.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج سريّة تكبر العيون من دون أن يكتشفها أحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية