Yasmina

اللوكات الملفتة تسيطر في حفل British Fashion Awards 2017

بوبي ديليفين في حفل British Fashion awards 2017

لا شكّ أنّ المناسبات الهوليووديّة التي تتطلّب من النجمات الظهور على السجادة الحمراء هي أكثر المناسبات لهنّ للظهور بلوكٍ أو بإطلالة مميّزة وملفتة واعتماد قصّة تصبح موضة رائجة ومطلوبة من قبل عاشقات الموضة اللواتي ينتظرن إطلالاتهنّ هذه لاكتشاف أجدد الصيحات.

كارلي كلوس بفستان من فيفيان ويستوود وكايا جيربر بتنورة بالكشاكش مع توب قصيرة بالكشاكش

مؤخراً، تابعنا حفل British Fashion Awards لعام 2017 ويمكن اختصار اللوكات التي رأيناها بالملفتة والمبتكرة والجديدة حيث أنّه وعلى الرغم من بساطتها إلا أنّ فساتين النجمات تميّزت بقصّات ملفتة وقد عكست صيحات لم نعتد رؤيتها على السجادة الحمراء حيث تفضّل دائماً النجمات الظهور بقصّات وصيحات كلاسيكيّة وعادية.

ولكن وربما لأنّ الحفل أصلاً له علاقة بعالم الموضة، تجرأت النجمات واعتمدن لوكات ملفتة والبداية مع بوبي ديليفين التي أعادت موضة الفستان بالقصّة الغير مستقيمة حيث ارتدت فستاناً مطبّعاً بالأزهار، قصيراً من الأمام مع ذيلٍ طويل من الخلف.

سيلينا غوميز بلوك فيكتوري من كوتش وهايلي بولدن بفستان من توب شوب

أيضاً، لفتتنا كارلي كلوس، عارضة الأزياء الشهير، باعتمادها الفستان المنفوخ إنما الذي عكس بقماشه وقصّته المزمومة قليلاً، أسلوب الـ Edgy وقد حمل توقيع فيفيان ويستوود. في المقابل، بات حضور كايا جيربر مميّزاً وملفتاً للأنظار في كلّ مناسبة هوليووديّة وقد اختارت إعادة موضة الكشاكش Frills إلى الواجهة كما التركيز مجدداً على موضة التنورة السكيني أي المتوسّطة الطول المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top بدل من الفساتين.

زندايا بفستان من Vivetta بقماش شفاف على البطن

في المقابل، أتت إطلالة سيلينا غوميز لتكون الأجمل والأكثر جرأة من ناحية التنسيق حيث عكست أسلوباً فيكتورياً من خلال الكشاكش التي زيّنت الفستان الحريريّ ذات الطول المتوسّط والقصّة المحتشمة التي اختارته من علامة Coach، هذا الفستان الذي لم نكن نتوقّع أن تختاره أيّ نجمة لأيّ مناسبة والسبب قصّته المحتشمة جداً والتي تعكس أسلوب الـ Vintage.

أما هايلي بولدن، فقد اختارت البساطة عنواناً لإطلالتها واعتمدت الفستان القصير جداً Mini وذات القصّة العارية على الصدر مؤكّدة عودة الفساتين الـ Mini وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة Topshop.

ريتا اورا بفستان ميتاليكي برباط رفيع وايزابيل غولار بفستان من جوليان ماك دونالد

إلى جانب هؤلاء النجمات، رأينا بعض النجمات بفساتين ميتاليكيّة أو من الترتر حيث اختارت ريتا أورا أن تؤكّد استمرار موضة فساتين الـ Slip On التي تأتي برباط رفيع واختارت فستاناً بقصّة ضيّقة على الصدر فيما رأينا إيزابيل غولار، عارضة الأزياء الشهيرة بفستان من الترتر وبقصّة الـ Cut outs من توقيع جوليان ماك دونالد.

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة