اللون الورديّ يسيطر على مجوهرات باندورا لهذا الموسم

لا شكّ بأنّ المجوهرات تبقى الأكسسوار الأجمل لإضفاء الرقي والأنافة على إطلالة المرأة، غير أنها قد تبدو أحياناً كلاسيكية جداً لإطلالة عصرية ويومية، ما جعل المرأة تبتعد عنها في إطلالاتها اليومية.

ias

اليوم، ارتأت علامة باندورا Pandora أن تلغي هذا الأمر وتسهّل عملية انتقاء مجوهرات مميّزة وعصرية وحيوية  من خلال تقديم مجموعتها الجديدة لشتاء 2016، مجموعة بعنوان Pandora Rose.
فما الذي يميّز هذه المجموعة تحديداً؟ وما الذي يجعلها تتّسم بهذه الصفة العصرية والحيوية؟ باختصار إنه الحجر الوردي المميّز الذي تستخدمه علامة باندورا لصياغة تصاميمها الكلاسيكية في مجوهرات خلّابة.

إنّ هذا الحجر الوردي مميّز بالفعل كونه يسمح بإظهار جمال الأحجار اللامعة ويناسب كل ألوان البشرة ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ باندورا تقدّم التصاميم المصنوعة من الحجر الوردي بالجودة ذاتها التي تتمتّع بها المجوهرات المصنوعة من الذهب.

لذا، لا تتردّدي أبداً في انتقاء مجوهرات باندورا روز في حال أردتِ إطلالة عصرية، ولكن وفي الوقت ذاته، أنيقة ومن هذه المجموعة نذكر، الخاتم الذي يرمز إلى تشابك مسارات الحياة والتواصل فيما بينها إلى جانب الخاتم الآخر المصمّم على شكل تاج مزخرف والذي يرمز إلى قطعة نابعة من الأميرات في القصّص الخيالية ولكنه اليوم مع أميرة عصرية.
أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على القلادة التي تجسّد الريشة المتلألئة والتي ترمز إلى الحياة والأمل المتجدّد والبدايات السعيدة وتأتي الريشة أيضاً لتزيّن، ليس فقط القلادات إنما الخواتم.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم أيضاً عن المجوهرات التي تعكس الربطات المتألّقة، هذه المجوهرات التي تقدّمها باندورا بشرائط أنيقة ومرصّعة بالأحجار اللمّاعة التي تعكس الإطلالة أو الأسلوب الـ Vintage والتي تضفي بالتالي الأنوثة على إطلالتك.
إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن تختاري المجوهرات الدائرية التي تعكس البساطة، هذه المجوهرات التي يتمّ صياغتها وفق المعايير الأكثر صرامة ومن هذه المجموعة، يمكنكِ اختيار القلادة وتعديل طولها بحسب مزاجك كما يمكنك اختيار الأقراط وارتدائها بشكلٍ يومي نظراً لصغر حجمها وبساطتها.

إقرأي المزيد: اليك صيحات المجوهرات لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية