الماركات العالميّة تحتفل باليوم الوطنيّ السعوديّ

فيسز تحتفل باليوم الوطني السعودي

تحتفل الماركات العالمية باليوم الوطني السعودي الذي يصادف في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كلّ عام، وذلك من خلال تقديم تصاميم ومنتجات جمالية، تمنح المرأة إطلالة مثالية، لحضور فعاليات وأنشطة بهذه المناسبة في المملكة.

ias

احتفالًا بهذا اليوم المميّز، تعبّر السعوديات بطرق مختلفة عن سعادتهنّ ودعمهنّ لموطنهنّ، ومن أبرز الطرق لذلك، اعتماد إطلالات تحمل رموزًا تعكس هذا اليوم، وهذا ما رايناه في ما قدّمته ماركات الموضة والجمال.

موقع Matches Fashion

تجدين على موقع Matches Fashion الكثير من الملابس والأكسسوارات التي تحميل توقيع أهمّ الدور العالميّة، وتتمتّعي بإطلالة تعكس حبّكِ لليوم الوطني السعودي، خصوصًا تلك التي تأتي باللون الأخضر.

Clothing, Apparel, Fashion

تصاميم من سي أش كارولينا هيريرا

للاحتفال ببهجة وفرحة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تقدّم CH Carolina Herrera، تشكيلة متنوعة من التصاميم الأنيقة، تشمل ملابس أنثويّة مميّزة تتنوّع بين الفساتين والتنانير والقمصان والسراويل، وأكسوارات تضفي لمسات مميّزة.

اليوم الوطني السعودي
تصاميم من CH Carolina Herrera

خيارات كثيرة مع بوريفيكاسيون غارسيا

احتفلي ببهجة اليوم الوطني مع Purification Garcia، التي تقدّم مجموعة تحوي خيارات أنثويّة مميّزة من المجوهرات والملابس والأكسسوارات، بما فيها حقيبة Origami المميزة.

اليوم الوطني السعودي

عطور فاخرة

بما أنّ إطلالة المرأة لا تكتمل من دون رشّ العطر الذي يحاكي شخصيّتها، لا بدّ أن تختار من بين العطور التي تقدّمها أهمّ الدور العالميّة، مثل Flora Gorgeous Jasmine من Gucci، وGirl of Now Lovely من إيلي صعب، وChopard IMPERIALE من Chopard.

اليوم الوطني السعودي
العطور المثالية لليوم الوطني السعودي

كذلك، في الإمكان استبدال ماء العطر، بالزيوت المعطّرة التي صُمّمت لتدوم على الجسم لـ 24 ساعة، كما التي تقدّمها Ojar، والتي تدمج بين عطور الشرق والغرب.

اليوم الوطني السعودي
مجموعة الزيوت العطرية من Ojar

سيفورا تتعاون مع الفنانة السعودية غادة الربيع

تعاونت سيفورا الشرق الأوسط مع الفنانة السعودية غادة الربيع لإطلاق “Sephora Favorites box” محدود الإصدار من منتجات Sephoa المفضلة مصمم خصيصًا للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعوديّ. ويضم الصندوق عملًا فنيًّا حصريًا للفنانة إلى جانب تشكيلة مختارة بعناية من أفضل المنتجات وأكثرها مبيعاً.

Faces تحتفل باليوم الوطني السعودي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، قامت فيسز بالتعاون مع الفنانة السعودية المقيمة في جدة بيان ياسين (@unique.beno) وذلك لعمل رسومات توضيحية مميزة تجسد الجمال الخلّاب للمملكة العربية السعودية.

فيسز تحتفل باليوم الوطني السعودي
فيسز تحتفل باليوم الوطني السعودي

ونتيجة لهذا التعاون، سيكون هناك عدة هدايا خاصة بالاحتفال باليوم الوطني السعودي متوفرة عند التسوق حصريًا من Faces، لتطبّقيها باعتماد حيل تمنحكِ مكياجًا جذّابًا في العيد.

يُشار إلى أنّه تمّ منع استخدام العلم السعودي وصور الحكام للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية