المتسابقتان السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان تحققان نتائج مُشرفة في "باها إسبانيا"

مصدر الصورة: حساب الإتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية على تويتر

حققت المتسابقتان السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العيبدان نتائج مُشرفة من خلال مشاركتهما في “باها إسبانيا” لكأس العالم للراليات الصحراوية لموسم 2022.

ias

واجهت المتسابقتان صعوبات كبيرة لتخطي مراحل وجولات البطولة، التي شاركن فيها إلى جانب البطل السعودي “يزيد الراجحي” الذي حقق المركز الثاني، فيما حققت المتسابقة دانية عقيل المركز الثالث عشر، ونالت مشاعل العبيدان المركز السادس عشر، ولك أن تتذكري مشاركتهما في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

تجربة صعبة وممتعة

عبر الإتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن فخره بالنتائج المُشرفة التي استطاع الابطال السعوديين تحقيقها في “باها إسبانيا”، مفتخرين بقدرتهم على خوض هذه المرحلة القوية والصعبة خلال الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “باها”، وأظهرت مقاطع الفيديو المنشورة حديث المتسابقتان عن الصعوبات التي تعرضن لها خلال اليوم الأول، والتي تضمنت طول المسار ووجود الأنهار والحصى وصعوبة الرؤية وغيرها من المعوقات.

رغم هذه الصعوبات أعربت كل من المتسابقة دانية عقيل ومشاعل العبيدان عن فرحتهما بخوض هذه التجربة الرائعة والجديدة، التي استمتعن بها وبأجوائها الإيجابية.

ويجدر بنا الذكر أنه قد سبق للمتسابقة دانية عقيل تحقيق لقب أول امرأة سعودية وعربية وعالمية تنال بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “الباها” فئة T3 في الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من البطولة التي اُقيمت في إيطاليا خلال شهر سبتمبر 2021، ويمكنك التعرف عليها من خلال إلقاء نظرة على حوار ياسمينة مع دانية عقيل أول متسابقة سعودية تحمل رخصة سباق للدرجات النارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية