المدوّنة إيناس صبيان توثّق صور عطلتها الصيفية مع أجهزة آبل المميّزة!

لم تكن عطلة المدوّنة إيناس صبيان الصيفيّة عاديّة، فالصور التي شاركتنا إيّاها لم تعكس السعادة فيها فحسب، بل أكّدت لنا أنّ أيّام الصيف برفقة أجهزة آبل المتنوعة ستكون أكثر متعة حتما! الأمر الي لا يعد غريبا على علامة تجاربة تحقق دوما في ابتكاراتها ثورة تقلب دوما المقاييس.

ias

سنخبرك اليوم تجربة إيناس المعروفة بحبّها لتوثيق لحظاتها سعيدة مع أحبائها وأصدقائها، والتي أشارت فيها إلى الكثير من التفاصيل، كل ما قالته إيناس جعلنا نتمنى عيش تجربة مشابهة!

ما الذي جعل عطلة إيناس فريدة من نوعها؟

تحرص إيناس على استخدام كافة المميزات المتوافرة في أجهزتها الإلكترونية لتجعل من رحلتها أسهل وتتمتع بكل لحظة فيها ومن هذه المميزات ما يلي:

تقول إيناس“أعتبر هاتفي iPhone من أهم الأغراض التي اصطحبها معي أثناء السفر، ليس فقط لأنني استخدمه كأداة تصوير أساسية ولكن بسبب الميزات الأخرى التي تسهّل عليّ الكثير من الأمور:

صورة إيناس في رحلتها الصيفية
صورة إيناس في رحلتها الصيفية

يحتوي iPhone 13 Pro ع كاميرا متطورة تلتقط تفاصيل أكثر دقة بكثير من ذي قبل. فمع نمط الليل والكاميرا المقربة للمسافات وميزة HDR 4 الذكية، يمكنك توقع تحسينات على الألوان والتباين والإضاءة تُبرز ما تصوّره، ما يجعل الصور أقرب إلى الواقع. ومع الوضع السينمائي، تتحوّل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على الهاتف من مقاطع فيديو عادية إلى لحظات ذات طابع سينمائي مع تأثيرات ذات عمق جميل وتغييرات تلقائية في التركيز. لقد قمت بتصوير فيديوهات لاتنسى لرحلتي الأخيرة إلى إيطاليا و قد أثارت اعجاب المتابعين.

وباستخدام الألبومات المشتركة على iCloud، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأشخاص الذين تختارهم فقط، وبدورهم يستطيعون إضافة الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات الخاصة بهم.

لقطات تظهر أناقة إيناس في عطلتها
لقطات تظهر أناقة إيناس في عطلتها

ميزة AirDrop والتي تتيح لها مشاركة جميع الصور التي التقطتها خلال الرحلة مع الأصدقاء والأصحاب بكل سهولة و سرعة و دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت وذلك مع المحافظة على الجودة العالية للصور.

بعض التطبيقات التي ستستمتعين باستخدامها أثناء السفر والتي تخبرنا إيناس بتفاصيلها:

  • تطبيق Inshot (أستخدمه لتعديل مقاطع الفيديو أثناء التنقل وإنشاء فيديوهات رائعة تخصني أشاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.)
  • تطبيق LightRoom (يمكّنني هذا التطبيق أن أضيف إلى صوري إعدادات مسبقة مدهشة تناسب السفر، كما يتيح لي ضبط الألوان وتعديلها وجعلها جديرة بالنشر على انستغرام)
  • تطبيق PhotoRoom (يسمح لك هذا التطبيق أيضاً بإزالة أي ظهور مفاجئ أو غير متوقع لأشخاص آخرين في الخلفية للحصول على صور سياحية جاذبة في غاية الروعة.)
الصور مع آيفون ستجعل الرحلة أكثر متعة
الصور مع آيفون ستجعل الرحلة أكثر متعة
  • تطبيق الخرائط في نظام iOS رائع أثناء السفر، فقد لاحظت أنه أكثر دقة من تطبيقات GPS الأخرى ويعطي الاتجاهات الدقيقة لتلك المتاجر الصغيرة في جميع أنحاء المدينة.
  • jطبيق الطقس من الأشياء بالغة الأهمية لأنه يطلعني على التغييرات المتوقعة ما يساعدني على اختيار الملابس الملائمة، خاصة إذا كنت أزور إحدى المدن التي قد تغمرك بأمطارها من دون سابق إنذار.
  • تطبيقا القياس والملاحظات كثيراً للتأكد من أحجام الأشياء التي أشتريها بالإضافة إلى تدوين أي ملاحظات أو أفكار أو أشياء مهمة أحب أن أسجلها.
  • تطبيق القبلة، فهو يساعدني في العثور على الاتجاه الصحيح لأداء الصلاة في الوقت المحدد

حان وقت الأجهزة الأخرى

لا تكتمل فرصة إيناس من دون أجهزة آبل الجديدة، حيث تقول:” جهازي MacBook Air معي في السفر لأنه خفيف وسهل الحمل كما يساعدني على التواصل مع الموظفين في شركتي في حال احتجت لأي شيء بشكل عاجل.”

أما عن سماعات AirPods Pro هي أفضل اختراع على الإطلاق! أُبقي واحدة في أذني حتى أتمكن من سماع رنين هاتفي في الأماكن المزدحمة وتساعدني أيضاً في الحفاظ على هاتفي بأمان داخل الحقيبة في الأماكن المزدحمة لتفادي التعرض للسرقة.

صورة سلفي مع شركاء الرحلة
صورة سلفي مع شركاء الرحلة

و أخيراً، ساعتي Apple Watch هي ملاكي الحارس، فهي تساعدني على تتبع خطواتي ومراقبة صحة القلب والسعرات الحرارية. كما تقوم بعمل رائع عندما أحتاج إلى معرفة الشخص الذي يتصل على هاتفي”.

ما سأقوله وبكل ثقة، أنّ تجربة إيناس في السفر ستجعّنا جميعا على اختيار كل هذه الأجهزة لأنّها حتما ستزيد ساعاتنا متعة وسعادة!

ونختم بلقاء ياسمينة مع نائب رئيس تقنيات اللياقة البدنية لدى Apple جاي بلانيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية