الملابس الرياضية موضة مستمرّة حتى صيف 2018 ولكن كيف ترتدينها؟

موضة الملابس الرياضية في صيف 2018

إنّ اعتماد الملابس الرياضيّة في الإطلالة اليوميّة وخارج النوادي الرياضيّة ليس بالأمر الجديد إنما هذا الأمر بدأنا برؤيته منذ هذا الصيف ولكن منصّات عروض أزياء صيف 2018 شهدت بمعظمها العديد من اللوكات الرياضيّة التي أكّدت أنّ موضة الملابس الرياضيّة مستمرّة في عالم الموضة، أقلّه حتى الموسم القادم.

ias
الاوفرول الجلدي الرياضي او الاوفرول الرياضي بالقماش العادي

ولكن، إنّ طريقة تنسيق الملابس الرياضيّة هي جديدة في الصيف القادم وليس بالطريقة ذاتها التي اعتدنا أن نرى بها هذه الموضة هذا الصيف. فبعدما أن كنّا نركّز على الليغينغ الرياضيّ وعلى السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر، تأتي في الصيف القادم البولو الرياضيّة أو قميص الجيرسي كقطعٍ رائجة يمكن تنسيقها بطرقٍ مختلفة.

تنورة الحرير والدانتيل مع القميص الرياضية او الفستان الرياضي

كما يأتي الفستان على شكل قميص Shirt Dress معدّلاً بدوره ليكون في الجزء الأعلى منه بأسلوبٍ رياضيّ أو بقماشٍ رياضيّ كالقماش الليكرا والمقلّم.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّه من الرائج في الصيف المقبل أن ترتدي قمصان الجرسي مع التنانير الرسمية كتنورة السكيني أو تنورة الحرير مع الدانتيل كما من الرائج أيضاً تنسيق هذه القمصان أو البولو الرياضيّة تحت الفساتين الرسميّة التي تأتي إما برباط رفيع أو بقصّة عارية على الأكتاف وذلك بدلاً من ارتداء القميص الكلاسيكيّ تحت هذه الفساتين كما كنا نفعل هذا الموسم.

التوب الرياضية تحت الفستان الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء أيضاً إلى ملابس الرياضة الخاصة بسباق السيارات والتي تأتي جلديّة حيث تختارين السروال الجلديّ المطبع بالألوان مع سترة بالنقشة ذاتها أو جامبسوت جلديّ بهذه النقشة أو يمكنكِ اللجوء إلى الأوفرول الرياضيّ الذي يأتي وكأنه بسترة رياضيّة من الأعلى.

أيضاً، ندعوك إلى عدم التردّد واعتماد البدلة الرياضيّة الموقّعة من الماركات الرياضية لإطلالة أنيقة يوميّة إذ من الرائج ارتداء البدلة الرياضية مع الأحذية بالكعب العالي وحتى تنسيق الكلاتشات معها أو ارتداء التوبات الأنيقة كتوبات الدانتيل أو الحرير تحتها والتي تكون بديلاً عن الـ T Shirts.

إقرأي المزيد: الملابس الرياضية عنوان مجموعات Sportmax الدائم ولصيف 2018 أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية