الملكة إليزابيت بأغرب إطلالة لها وملابسها مضحكة فعلاً!

الملكة اليزابيت باطلالة مضحكة جدا

لا شكّ أنّ ذوق وستايل الملكة إليزابيت ليس بالكلاسيكيّ تماماً كما تعتقدين أو ترين مناسباً لإطلالة الملكات فملابسها تشتهر بالألوان القويّة الصاخبة كالأخضر والأصفر والأحمر كما أنّ علاقتها بالموضة قويّة نوعاً ما ولا يمكن أن ننسى حضورها الموسم الماضي أسبوع الموضة اللندنيّ.

ias

ولكن ماذا بالنسبة إلى إطلالتها الأخيرة؟ هل فعلاً ما ارتدته مناسباً؟ فور رؤيتنا لوك الملكة إليزابيت الأخير، شعرنا بحالة شديدة من الضحك والسبب أنّ ما ارتدته لا يناسب سنّها ولا جسمها وإن حاولت من خلاله اعتماد إطلالة كلاسيكيّة من خلال انتقاء الزيّ التقليديّ.

فبعد إطلالتها الأخيرة برفقة ميغان ماركل لتدشين جسراً جديداً في منطقة Chesire والتي أثارت جدلاً من خلال اللون الأخضر الفستقيّ الذي اعتمدته، ها هي ترتدي فستاناً أبيض بأسلوب العباءة مع وسام مخمليّ برغنديّ اللون ومشلح مخمليّ أيضاً كحليّ اللون وكي تزيد من الأمر غرابة، اختارت أن تكون بكلة المشلح عبارة عن حبل وآخره من الشراريب.

الملكة اليزابيت بلوك مضحك

طبعاً وكما هو معروف عن الملكة إليزابيت، لا يمكن أن تطلّ إلا ومعها حقيبة يدها الشهيرة والتي تمتلكها بألوانٍ مختلفة والتي لا تختار غيرها، هذه الحقييبة التي تحمل توقيع علامة Launer البريطانيّة والتي تختارها الملكة منذ حوالي الستين سنة وحتى اليوم. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حذاء الملكة أضفي المزيد من الضحك على هذه الإطلالة التي لم تأتِ كلاسيكيّة وأنيقة كما يجب والسبب اختيارها لحذاءٍ ميتاليكيّ لمّاع.

إقرأي المزيد: ما هي هدية ملكة بريطانيا لدوق ودوقة كامبريدج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية