Yasmina

الملكة رانيا تتألّق من زارا للمرّة الثانية وتختار سروال Culotte بسعرٍ مقبول!

الملكة رانيا شخصية العام المؤثرة اليوم

كعادتها، استطاعت الملكة رانيا أن تستقطب الأنظار إليها وتجعل من إطلالتها وحديثها الحدث الأبرز وذلك خلال مشارتكتها في قمة رواد التواصل الاجتماعيّ العرب في دبيّ.

فخطابها بعيد تسلّمها جائزة شخصية العام المؤثرة أتى مؤثراً ولكن ماذا بالنسبة إلى لوكها الذي يأخذ دائماً الحيّز الأكبر من إطلالة الملكة رانيا في كلّ مناسبة لها؟

سروال مثني من زارا بسعر 50 دولار اميركي

في الحقيقة، بدت إطلالتها بسيطة كالعادة، أنيقة وكلاسيكيّة وغير متكلّفة وبعيدة عن المبالغة ولكن ما لفت أنظارنا أنّها اختارت، للمرّة الثانية على التوالي، أن تتألّق من زارا، المتجر الشعبي المعروف وتلجأ إلى ماركات البيع بالتجزئة وترتدي ملابس بأسعارٍ مقبولة.

من زارا إذاً، اختارت الملكة رانيا سروالاً مثنيّاً بقصّة الـ Culotte وأخفت حزامه العقدة بحزامٍ عريض ميتاليكيّ آخر ونسّقت معه توب مخمليّة واختارت حذاء ديور بالكعب العالي وطبعاً ساعة الـ Apple الذكية التي لا تتخلى عنها.

الملكة رانيا بتنورة من زارا

إنّ هذا السروال يبلغ سعره حوالي الـ 50 دولار أميركيّ وللمرّة الثانية على التوالي تختار الملكة رانيا ملابسها من زارا فقد سبق لها ومنذ أيام ماضية أن تألّقت بفستانٍ أسود وكحلي من زارا وبقصّة منسدلة مع حزام أسود من القماش وذلك خلال لقائها خريجي الفوج الثاني من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين في الأردن.

إقرأي المزيد: هذه هي الملكة التي تختار ملابسها من زارا!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني