الملكة رانيا تكشف تفاصيل شخصيّة عن أولادها للمرة الأولى في برنامج صباح الخير يا أميركا

الملكة رانيا تكشف تفاصيل شخصيّة عن أولادها للمرة الأولى في برنامج صباح الخير يا أميركا Good Morning America يوم أمس وتتحدث عن علاقتها بالملكة الراحلة.

ias

أطلّت الملكة رانيا مُلهمة النساء يوم أمس ضيفة على برنامج “صباح الخير أميركا” مع ايمي روباك وتي جي هولمز في نيويورك وكشفت الكثير من التفاصيل عن حياة أولادها وعبّرت عن رأيها عن موضوع زواجهما وعن علاقتها الملكة.

فخورة بإختياراتهما!

لدي حفلين زفاف العام المُقبل، لا زلت لا أصدق الأمر” بهذه الكلمات عبّرت الملكة رانيا عن حماسها وفرحتها بإرتباط نجلها الأمير حسين بن عبدالله وإبنتها الأميرة إيمان مشيرةً أنها لا زالت غير مُصدقة لسرعة إرتباط أولادها رغم أنها كانت تطلب منهم دائم الزواج.

أشارت الملكة أنها سعيدة وفخورة جدًا بإختيارات أطفالها وأنها لن تجد أفضل من هذه الكنة وهذا الصهر لإسعاد أطفالهما كما وأبدت حماسها لحمل لقب “جدة” مشيرة أنها ستكون الجدة المرحة بجيث قالت أن لقب “الأم” كان دائمًا الأحب الى قلبها إلا أن هذا الأمر سيتغير بحيث وسيحل لقب “الجدة” مكانه.

ماذا تحدثت عن الملكة إليزابيث؟

يبدو أن الملكة الراحلة إليزابيث كانت مصدر إلهام كبير للملكة رانيا، فقد كشفت أنها تعلمت الكثير منها مشيرةً أنها كشفت للعالم ما يعني أن تكونين ملكة. تكلمت رانيا أن الملكة كانت متواضعة جدًا بجيث كانت تُقدم لها أفضل النصائح الملكية ومنها أنها من الضروري أن تكون مُلتزمة ومُنتبهة لأدق التفاصيل.

وفي الجنازة، كرّمت الأميرات والملكات الملكة الراحلة بطريقة مميزة ولافتة جدًا، فقد ارتدت الملكة رانيا العبدالله في يوم الدفن، المعطف نفسه التي اختارته عندما زارت الملكة إليزابيث الثانية في قلعة ويندسور عام 2001، وهي خطوة لافتة منها لوداع الملكة قبل نقلها إلى مثواها الأخير..

ومن هنا، إليك مراحل تطوّر ستايل الملكة رانيا عبر السنوات: مشوار أناقة دائمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية