الملكة لاتيسيا تفاجئنا بموضة حذائها وسعره الرخيص وميلانيا ترامب تذهلنا بأناقتها!

في حين أنّ الأنظار مسلّطة في معظم الأحيان على ميغان ماركل ومؤخراً على كيت ميدلتون أو ميلانيا ترامب غير أنّ الملكة الإسبانيّة لاتيسيا وكلّما أطلّت تنجح في خطف الأنظار وتحويلها نحوها والسبب أناقتها البسيطة والغير متكلّفة.

ias

من المعروف عن الملكة لاتيسيا أنّها الأقرب من حيث الستايل إلى الملكة رانيا وإلى كيت ميدلتون من حيث مبدأ إعادة تدوير الملابس وتكرار ملابسها القديمة ولكن ما قامت به منذ أيام قليلة فاجأنا إيجابيّاً.

الملكة ليتيسيا تطل بفستان قديم وميلانيا ترامب تلتقي الملكة بفستان من ديور

نتوقّع أنّ نرى بعض الملكات والدوقات بفساتين من زارا مثلاً أو بأسعارٍ مقبولة وقد رأينا أكثر من مرّة كيت والملكة لاتيسيا بفساتين من زارا مثلاً ولكن تأتي أحذية الملكات والدوقات دائماً أنيقة ومن توقيع الماركات العالميّة إنما لم يكن الوضع مع إطلالة الملكة لاتيسيا الأخيرة إذ اختارت حذاء المول من ماركة جيانفيتو روسي ولكنّه موجود من ماركات أخرى عادية كعلامة ستيف مادن بسعرٍ يبلغ 120 دولار أميركيّ فقط.

المفاجأة الأخرى التي اعتمدتها الملكة لاتيسيا تكمن في خيارها للحذاء والذي يعدّ جريئاً إذ ارتأت اعتماد أجدد صيحات الموضة واللجوء إلى القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC والذي يعتبر جريئاً لإطلالة ملوكيّة.

أيضاً، إنّ فستانها الـ Flare من توقيع Boss ليس بجديدٍ ولكنّه الآن بسعرٍ مخفّض.

في المقابل، تحافظ ميلانيا ترامب على أناقتها ورفاهيّتها وتطلّ علينا خلال لقائها الملكة إليزابيت بإطلالة موقّعة من ديور تذكّرنا بستايل جاكلين كينيدي لتؤكّد بذلك أنّ جاكي أو هي ملهمتها الأبرز وقد اعتمدت التنورة السكيني مع سترة قصيرة مزيّنة بحزامٍ رفيع على الخصر وياقة عالية تعكس أسلوب الستينيات بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية