8 نشاطات تتعلق بالموضة لتقتلي الضجر خلال فترة الحجر المنزلي

الملل في العزل المنزلي كيف اقضي عليه

الملل في فترة العزل المنزلي يزداد يومًا بعد يوم، خصوصًا في حياة أولئك الذين يعيشون لوحدهم، والذين اعتادوا على الخروج وممارسة نشاطات مسلية، ولكن هناك مهمات كثيرة تقضي على الملل يمكنكِ توزيعها على أسابيع، ومن بينها نشاطات تتعلّق بالموضة.

ias

مهما طالت الأيام التي تمضينها في المنزل، عليكِ أن تبذلي الجهود اللازمة لتعزّزي راحة نفسيّتك، وإلّا، فأنتِ ستكونين عرضة لعوارض تؤكّد إصابتكِ بالاكتئاب أو بالوحدة. لتتفادي ذلك، يمكنكِ أن تمارسي مهمّات مسلية وغير متعبة أبدًا، وقد تحقّقين الأرباح من خلالها، من بينها تلك التي تجعلكِ تغوصين أكثر وأكثر في عالم الموضة، لتفاجئي الجميع بإيجابيّتكِ ومظهركِ الرائع بعد مرور هذه الفترة. فتعرفي معنا على نشاطات تتعلق بالموضة لتقتلي الضجر خلال فترة الحجر المنزلي.

  • تعلّمي موهبة الرسم على الملابس، وطبّقيها على كلّ قطعة مللتِ منها، وستحصلين على تصاميم ملابس مختلفة كليًا، ومن يعلم يمكنكِ أن تطوّريها لاحقًا وتؤسّسي عملكِ الخاص!
  • جرّبي اعتماد إطلالة مختلفة تمامًا عن ستايلكِ الاعتيادي لتفاجئي بها الجميع بعد انتهاء فترة العزل، فابحثي عن نصائح لتغيّري إطلالتكِ من دون شراء ملابس جديدة، وخذي وقتكِ بتجربة وتنسيق القطع الموجودة في خزانتكِ.
  • تعلّمي صنع الكمامات بتصاميم مواكبة للموضة، وذلك باستخدام أقمشة بألوان رائعة ويمكنكِ أن تزيّنيها بعناصر لافتة مثل الطبعات والخرز، واحرصي على غسلها جيّدًا. ويمكنك الاستفادة من هذا النشاط لتحقيق الأرباح، من خلال بيعها!
  • جرّبي تصميم الملابس والأكسسوارات من موادّ غير اعتيادية، مثل الكرتون، البلاستيكيّات، وأغطية العبوات. وعلى الرغم من أنّك قد لا ترتدينها، إلّا أنّها رائعة لتتباهي بما أنجزته من خلال إرسال الصور لصديقاتكِ. وصدّقيني، هي ستكون بمثابة تحفٍ رائعة تزيّنين بها منزلكِ.

> "الموضة تتلاشى، ولكن الستايل يبقى على حاله." كوكو شانيل

  • ما رأيكِ بأن تكوني عارضة أزياء؟ اختاري مجموعة من الملابس، وارتدي كلّ تصميم وامشي في أرجاء المنزل كما عارضات الأزياء، على وقع موسيقى تختارينها، ويمكنكِ أن تقومي بهذا النشاط مع أختكِ. ومن يعلم، قد تبدعين في المجال وتصبحين عارضة أزياء!
  • تعلّمي صنع عقود وأساور وأقراط من مواد موجودة في منزلك، من خلال مشاهدة فيديوهات على يوتيوب. فمثلًا يمكنكِ أن تصنعي الأقراط من أزرار جميلة، وسوارًا لمعصمكِ من خيوط ملوّنة.
  • شاهدي فيديوهات عن كيفية التطريز، وطبّقي ذلك على ملابس مللتِ منها وتريدين منحها بعض الحيوية، فأنتِ لا تحتاجي سوى للخيوط والإبر، وبالطبع هي موجودة في منزلك.
  • غيّري تصاميم ملابسكِ التي مللتِ منها، مع خطوات بسيطة لتصممي الملابس، مثل تزيينها بالكشاكش أو بعقدة فراشة تصنعيها من أقمشة أخرى، وأيضًا بالخرز، أو صنع شكل قلب من قماشة أخرى ودرزها عليها، وغيرها.

ومن الموضة إلى عالم الجمال، حيث يمكنكِ إمضاء الوقت بتطبيق خلطات للعناية بجمالك، كماسك للمعان الشعر وكثافته مثلًا؟ طريقة تحضيره في الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية