مقابلة مع ثيو جيمز يمناسبة اختياره سفيراً لعطر Boss The Scent الجديد

ثيو جيمس سفير عطر Boss The Scent الجديد من Hugo Boss

أعلنت علامة Hugo Boss عن اختيار الوجه الإعلاني الجديد لعطر Boss The Scent من Hugo Boss، وهو الممثل الشهير ثيو جيمس الذي لفت انتباه الكثيرات منا على شاشات التلفاز! وبهذه المناسبة الممّيزة، استضافت العلامة حفلاً حصرياً في ركن الأزياء في دبي مول، وتشرف الممثل ثيو جيمس بالحضور لنتعرف عليه وعلى تفاصيل العطر الفاخر. أما ياسمينة، فقد حظيت بلقاء وجيز مع الممثل لتكشف لك عن أخباره، فمن منّا لم يحلم بلقاء مع هذا الممثل الفاتن؟؟ إليك تفاصيل الحديث…

ias

ما هو شعورك كونك السفير الإعلامي لعطر Boss the Scent؟

يشرفني أن أمثل عطور BOSS وأن أكون سفير أحدث حملات العطور التي تطلقها. لدي تقدير كبير منذ زمن طويل لاسم BOSS بسبب قدرته على تحقيق التوازن المثالي بين الكلاسيكي والمعاصر. وهذه الحملة تمثل الروح المميزة للعلامة وتعكس ذوقي وسلوكياتي الخاصة تجاه عطر مميز فعلاً.

كيف يختلف الأمر عن السفر للتمثيل عن السفر كونك الآن سفير لعلامة Hugo Boss؟ هل هناك أي اختلاف واضح؟

اعتقدت أن الأمر سيكون صعباً جداً كونه أمرٌ جديد علي تماماً. عندما أظهر على الشاشات، يكون لدي نص معين أتحدث من خلاله، ولكنني الآن أتحدث من دون أي سابق تحضير، والأمر أسهل ممّا تخيّلت بكثير. غير ذلك، يتيح لي هذا النوع من العمل أن أسافر إلى أماكن قد لا أسافر إليها عندما أكون أعمل على فيلم معين، مثلاً لم أقم بزيارة دبي منذ أكثر من 12 عاماً…

ما هي الأمور التي تحبها بمهنتك كممثل؟

أحب مهنة التمثيل أولاً. يتطلب هذا النوع من العمل أن نقدم أفضل ما بوسعنا للتحسين من الشخصيات والمواقف التي تقدم لنا على النص، أحياناً يكون الأمر سهلاً ولكن في الكثير من الأحيان يكون الأمر ذو تحديات عدة. أنا أشعر بالملل كثيراً، فالجميل بهذه المهنة أن المشاريع دائمة التغيير، فكل مشروع يحمل معه عالماً جديداً بالكامل، من حيث المكان والفريق والأدوار التي أقوم بتمثيلها إلى مختلف التفاصيل. 

هل تعتقد أن اختيار عطرٍ أيقونيٍّ يعتبر أمراً مهماً بشكل عام؟

من الجميل أن يكون لدى الشخص عطرٌ خاصٌ يُعرف به، فالعطر يصبح جزءًا من الشخصية، تذكّرنا بأشخاص ومواقف وأماكن معينة، فالعطر الأيقوني يحمل معه ذكريات.

هل ترتدي العطر دائماً؟

 لا أضع العطر يومياً، بل في المناسبات الخاصة فقط، مثل الاحتفالات والأعراس والاجتماعات والمواقف المهمة.

إن كانت المرأة تريد أن تختار عطراً ما لزوجها، فلمَ تختار عطر Boss The Scent بدلاً من أي عطر آخر؟

لأنني الوجه الإعلامي له! هاها إنني أمزح… بكل صراحة هناك لمسة جميلة لهذا العطر، إنه عطر رجالي قوي ولكن خفيف بعض الشيء، أحب نفحات الجلد فيه، إنه عطر قوي مفعم بالجاذبية، ويعطي بعضاً من لمسات الإثارة، وفيه مزيج ما بين النفحات الحلوة وغيرها المبهرة!

يعتبر ثيو جايمس، الذي اشتهر في بطولة سلسلة ’ديفرجنت‘، الشخصية المثالية لإظهار الجانب المثير والمغري في بطل BOSS: الشخص الواثق بشكله وحضوره، ويدرك مدى الجاذبية التي يتحلّى بها… فهل من عطر أنسب تختارينه هدية لزوجك؟

يتوفر عطر BOSS THE SCENT Eau de Toilette في أبرز متاجر التجزئة في المنطقة

إقرأي المزيد:

ياسمينة في لقاء خاص مع جيرارد بالتلر

Jason Wu المدير الإبداعي لأزياء Hugo Boss

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية