الموديل السعودية عبير سندر تعلن خطوبتها من رياضي أجنبي وتوضح دينه!

الموديل السعودية عبير سندر تعلن خطوبتها من رياضي أجنبي وتوضح دينه!

أثار خبر اعلان الموديل السعودية ذات البشرة السمراء "عبير سندر" جدلاً كبيراً بعد أن تبين أنّ حبيبها أجنبي من الجنسية البريطانية.

ias

وكان لا بدّ من سندر ان توضح ديانة خطيبها بعد تلقي انتقادات كبيرة كونها فتاة مسلمة، فكشفت أنّ خطبيها بريطاني الجنسية ومسلم وستنتقل للعيش معه في سنغافورة بعد الزواج.

وكانت سندر قد أعلنت على حسابها على انستاجرام أنّها مخطوبة من مدرب فنون القتال البريطاني ليام أونيل والذي يتمتع ببشرة بيضاء وشعر اشقر.

وسندر تعتبر من العارضات اللواتي يكسرن حاجز معايير الجمال التي يلصقها الاعلان، فبشرتها السمراء تجعلها مميزة في عالم يعتبر انّ الجمال الحقيقي في البشرة البيضاء، ولهذا أتت التعليقات على قرار خطوبتها جارحة إذ اعتبر البعض أنّ الفرق بلون البشرة أمر غير مرحب به!

لكن سندر، تكلمت عن الموضوع بكل جرأة، فهي لا تخجل من لون بشرتها وتناقش الفكرة بشكل طبيعي. فقالت بفيديو لها أنّها دائماً تسمع عبارة "أنت جميلة جداً لولا لون بشرتك"، معتبرةً أنّ تعليقات كهذه زادتها قوة.

وتضيف الموديل السعودية التي تقيم في جدة أنّها استخدمت كريمات التبييض في المراهقة بسبب التنمر الذي تعرضت له، لكن اليوم هي أصبحت الهاماً لكل فتاة تريد التميز ولا تمتلك صفات الفتيات التي رسمها الاعلام.

اقرأي المزيد: ملكة اسبانيا تتألق بزي كلفها 20$ من زارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية