الموعد المناسب لإزالة الشعر بالليزر: قبل أو بعد الدورة الشهرية؟

سنكشف لك اليوم عن الموعد المناسب لإزالة الشعر بالليزر: قبل أو بعد الدورة الشهرية، لتعرفي تأثيراتها على النتيجة التي تطمحين لها.

ias

تعتبر تقنية إزالة الشعر بالليزر من الخيارات التي يمكنك أن تعتمدي عليها لتتمكني من التخلص نهائيًا من الشعر الزائد في الجسم، لكن من الضروري أن تحرصي على اختيار التوقيت المناسب للإعتماد على هذه التقنية وهو ما سنكشفه لك.

قبل أو بعد الدورة؟

سؤالٌ تطرحينه على نفسك عندما تخضعين لجلسة الليزر، وتتساءلين بشأن فعالية هذه التقنية والفترة المثالية لها. لكن الحقيقة ليس هناك موعد محدد مثالي لإزالة الشعر بالليزر، لكن الفرق هو أنه مع اقتراب الحيض يمكن أن تشعري بألم أكبر خلال الجلسة، لذلك، قد ننصحك بالقيام بها بعد الدورة للشعور بالراحة والتقليل من الإنزعاج.

الموعد المناسب لإزالة الشعر بالليزر

هل يمكن إزالة الشعر بالليزر خلال الدورة؟

لا ضرر من إزالة الشعر بالليزر أثناء الدورة الشهرية، خصوصًا في حال كانت الجلسة لا تستهدف منطقة البيكيني لكن ما كا عيك معرفته هو أنه خلال هذه الفترة يمكن أن تشعري بالألم لذلك، ننصحك بتأجيلها.

هل نتائج الليزر تتأثر بالدورة الشهرية؟

من الضروري أن تعرفي أنه خلال الدورة الشهرية، هناك العديد من التغيّرات الهرمونية والتبدّلات التي تحدث في الجسم وبالتالي تؤدي إلى تحفيز نمو الشعر، ما يؤثر بصورة سلبية على نتيجة الليزر التي يمكن أن تحصلي عليها. وننصحك بأن تتطلعي خبيرة التجميل في حال كنت في فترة الدورة الشهرية لتخفف من قوّ’ أشعة الليزر وننصحك بأن توقفي الجلسة في حال الشعور بالإنزعاج.

تعرفي أيضًا على أحسن أنواع الليزر لإزالة الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية