Yasmina

النجمات العربيات يتألقن بفساتين ملفتة ليلة رأس السنة 2019

شيرين عبد الوهاب بفستان شفاف مزين بالمسامير

إنّه اليوم الثاني من العام الجديد ولا زلنا نتذكّر كيف احتفل العالم العربي ببداية العام الجديد وهذا يعني جولة على فساتين وإطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة، هذه المناسبة التي تشكّل محطّة لفناناتنا لاختيار أجمل فساتين السهرة فماذا ارتدت أبرزهنّ؟

البداية مع مفاجأة شيرين عبد الوهاب وتسريحة شعرها المميّزة حيث أطلّت بشعر قصير جداً وبفستان بقماش التول الشفاف ولكن المزيّن بالمسامير أي موضة الـ Studs.

مايا دياب بجامبسوت من الترتر والشراريب البراقة

كعادتها، لا تبخل مايا دياب على جمهورها وفي كلّ إطلالة لها، تختار لوكاً ملفتاً وجذاباً يعكس أسلوبها وستايلها الجذاب والجريء والأنيق وليلة رأس السنة، أطلّت مايا بجامبسوت يبرز تضاريس جسمها لا سيّما أنها تتمتّع بجسمٍ رشيق وهذا ما تحرص على إبرازه دائماً. مايا تألّقت بجامبسوت من الشراريب البراقة أي الترتر عند الأكمام وأتى هذا الجامبسوت بسروالٍ واسع وقد حمل توقيع المصمّم الصديق لمايا، نيكولا جبران.

نوال الزغبي بفستان من الترتر بقصة الشق وقصة عارية على الصدر

في المقابل، رأينا النجمة الذهبيّة نوال الزغبي تتألّق بدورها بالترتر ولكن الذهبيّ على عكس مايا حيث اختارت قصّة كلاسيكيّة لفستانها فارتدت فستاناً بقصّة عارية على الصدر وبقصّة منسدلة وضيّقة على الخصر مع حزام من الترتر وشقّ طويل على الساق. إنّ فستان نوال حمل توقيع دار لابورجوازي وقد زيّنت فستانها بعقدٍ ماسيّ ضيّق من علامة Yeprem.

نيكول سابا بجامبسوت ابيض مع الشراريب

من الفنانات اللواتي اخترن الجامبسوت وليس الفستان، نيكول سابا التي احتفلت في مصر حيث تقيم أساساً وقد اختارت سابا جامبسوت أبيض من توقيع أنطوان القارح وقد برز هذا الجامبسوت تضاريس جسمها وأتى بقصّة منخفضة على الظهر وبياقة عالية وأكمام طويلة وقد أتت هذه الأكمام مزيّنة بالشراريب إنما ما لم أحبّه في هذه الإطلالة فكان الحذاء الذي أتى وكأنه بقماشٍ مبطّن إذ رأيته غير مناسباً لهكذا إطلالة حيث كان من المفضّل والأجمل لو ارتدت سابا حذاءاً رسمياً.

يارا بفستان من الريش بقصة الاميرة في حفل راس السنة

إلى يارا، ننتقل لنسلّط الضوء على كلاسيكيّتها وأناقتها المعتادة حيث اختارت فستاناً بقصّة الأميرة أي بقصّة ضيقة على الخصر ومنفوخة من تحته وحتى الأسفل، هذا الفستان الذي عكس موضة الريش Feather وقد حمل توقيع دار لابورجوازي أيضاً إذ يبدو أنّ يارا تتألق مؤخراً من هذه العلامة وذلك بعد إطلالاتها في ديو المشاهير التي أتت موقّعة منها أيضاً فيما اختارت مجوهراتها من دار عازار Azargems.

لا يمكن أن نتكلّم عن أجمل إطلالات النجمات ليلة رأس السنة من دون أن يكون هناك إشارة إلى إطلالة هيفاء وهبي التي تبقى الأكثر جمالاً وأناقة والتي ابتعدت عن الترتر والشك على عكس النجمات الأخريات، مكتفية باللون الأبيض وقماش التول الشفاف. من نيكولا جبران هذه المرّة، تألقت هيفاء بفستانٍ بأكمام التول الطويلة وبشقّ طويل على الساق يظهر الفستان وكأنه مع رومبر أي Bodysuit تحته فيما قماش التول يتطاير فوقه.

إلى إليسا ننتقل لنستعرض إطلالتها بفستانٍ أسود مزيّن بالشكّ والتطريز وقماش التول الشفاف على الصدر، هذا الفستان الذي عكس أسلوب إليسا الكلاسيكيّ طبعاً ولكنّه لم يضفي أيّ لمسة حيويّة أو ملفتة أو جذابة عليها إنما لا شكّ من أنّه حافظ على أناقتها ولكن كنّا نتوقّع خياراً ملفتاً أكثر منها لا سيّما أنها من أكثر النجمات أناقة وتميّزاً.

كارلا حداد بفستان الترتر مع الشق على الساق في حفل راس السنة

إلى جانب هؤلاء النجمات، تألّقت كارلا حداد مقدّمة البرامج بفستانٍ من الترتر بقصّة مستقيمة مع شقّ على الساق وقد اختارت فستانها من توقيع المصمّمة اللبنانية الشابة ماريان بشارة فيما حملت مجوهراتها توقيع Yeprem. إنّ ما جعل الفستان ملفتاً، جسم كارلا الرشيق وقامتها الملفتة أكثر من قصّته العادية.

أخيراً، لا بدّ من الختام مع ملكة المسرح التي عادت إلى عرشها بعد غياب سبعة أشهر عن جمهورها وامتناعها عن الغناء بسبب المرض. إلى ميريام فارس نختتم جولتنا على إطلالات النجمات ليلة رأس السنة ونسلّط الضوء على استمرار منافسة الجامبسوت الفساتين إذ تألّقت فارس بجامبسوت من الترتر والشكّ ولكن بقصّة السروال الواسع Flare وياقة الهالتر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني