نجمات ارتبطن برجال أقصر منهن وشكّلن ثنائيّات مميّزة سويًّا

مصدر الصورة: Shutterstock

النجمات اللواتي ارتبطن برجال اقصر منهن كسرن الاعتقادات التي تصوّر هذا الامر غريبًا بالنسبة للبعض، إذ ليس بالضرورة أبدًا أن يكون الرجل أطول من المرأة ليشكّلا ثنائيًا مثاليًا، فالفرق في الطول لم يكن يومًا من العوامل التي تسببت بطلاق المشاهير.

ias

من أبرز المشاكل التي تواجهها من تدخل في علاقة مع شريك أقصر منها، انتقادات الآخرين، وامتناعها عن انتعال الأحذية عالية الكعب. ولكن هذه الأمور كلّها لا تثير قلق نجمات هوليوود، فهنّ عشن علاقات حبّ أثّرت بالجماهير مع رجال أقصر منهنّ، وتخلّصن من عقدة "الرجل يجب أن يكون أطول".

جيجي حديد وزين مالك

يصل طول عارضة الأزياء الأميركيّة والفلسطينيّة الأصل، جيجي حديد، إلى 1.80 مترًا، أي أنّها أطول بـ 5 سنتميترات تقريبًا من حيبيبها السابق زين مالك، الذي انفصلت عنه منذ أشهر، بعدما جمعتهما علاقة حبّ مميّزة ورزقا بابنة واحدة.

بيتر دينكلاج وإريكا شميدت

يعاني الممثّل بيتر دينكلاج من متلازمة القزامة، ولذا طوله يبلغ فقط 135 سنتميترًا. في العام 2005، تزوّج من الممثلة إريكا شميدت التي يصل طولها إلى 1.68 مترًا، ورزقا بولدين، وما زالت حياتهما الزوجيّة السعيدة مستمرّة حتّى اليوم.

تشارليز ثيرون وسين بين

استمرّت علاقة تشارليز ثيرون وسين بين من العام 2013 وحتّى العام 2015، وقد لفت الثنائيّ الأنظار في كلّ مرّة يحضران بها سويًّا الفعاليّات. فطول ثيرون هو 1.77 مترًا، في حين لا يتعدَّ طول سين يسن الـ 1.73 مترًا.

كلوديا شيفر وماثيو فون

فارق الطول واضحًا بين ععارضة الأزياء كلوديا شيفر وزوجها المخرج ماثيو فون الذي يبلغ طوله 1.78 مترًا، في حين يصل طولها هي إلى 1.83 مترًا. هما متزوّجان منذ العام 2002 ويعيشان حياة سعيدة. وهنا، نتذكّر مشاهير عرب متزوّجين منذ أكثر من 15 عامًا.

كايتي هولمز وتوم كروز

بعد طلاقه من نيكول كيدمان، تزوّج توم كروز من كايتي هولمز التي تتمتّع بقامة بطول 1.75 مترًا، في حين أنّ كروز أقصر منها بحوالي 10 سنتميترات. الزيجة هذه استمرّت لخمس سنوات ونصف، ومع طلاقهما، تداول الجمهور السر الغريب والمشترك وراء طلاق توم كروز من زوجاته الثلاث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية