تصريحات مثيرة للجدل تندم النجمات على الإدلاء بها

يُعتبر النجم المثل الأعلى للجمهور، فهو شخص متفاني لعمله وعائلته ويجب أن يتمتع بشخصية قيادية وحياته خالية من أي أخطاء.

ias

فهو قدوة للآخرين، ولأن الجميع يتابع أخباره عن كثب ويحاول تقليده، يجب أن يتمتّع بحسٍّ من المسؤولية أمام متابعيه كي يكون عند حسن ظنهم.

ولكن حين يعترف النجوم والنجمات بأسرارهم الشخصية التي قد تعرّضهم للإساءة أو يطلقون تصريحات مثيرة للجدل، تبدأ محاسبة الفنز لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فالنجمة شيرين عبد الوهاب، التي تظهر علامات الحزن دائماً على ملامحها، إعترفت بأنها كانت متزوجة قبل الشهرة وأنها إضطرت إلى إجهاض جنينها الأول لأنه سيعيق نجاحها الفني.

شيرين حاولت أن تكسب تعاطف الجمهور من خلال هذا الإعتراف، ولكن بدلاً من الشفقة تلق~ت هجوماً من قبلهم كونها بنظرهم قاتلة لطفل بريء.

هيفاء وهبي

أمّا هيفاء وهبي ، التي ظهرت في حفل ستار أكاديمي بفستان شفاف كشف عن مناطق حساسة بجسمها تحت أضواء المسرح، فأكدّت في برنامج تلفزيوني أنها لم تكن على علم بأن الفستان شفاف إلى هذه الدرجة!

فبحسب تصريحاتها، قامت بتجربته عدة مرات قبل الظهور فيه على المسرح، فظهر داكن اللون وعادي جداً مقابل ما شاهده المتابعون على الشاشة.

إجابة هيفاء لم تهدّىء من سخرية وإنتقادات الجمهور الذي إعتبر أنها كانت على علم بالأمر، فهي كانت تتدلّع أمام الكاميرا طوال الوقت، فتلتفت كاشفة عن شفافية الفستان من الخلف أمام الجميع.

احلام

وتُشكّل تصريحات أحلامدائماً البلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فهي تعبّر عن رأيها غير آبهةً بمشاعر الآخرين أو حقوقهم. والتصريح الأكثر جدلاً في رصيدها هو رفضها لقيادة المرأة في السعودية، فتعرّضت للإهانات والشتائم من قبل الجمهور، فاتهموها بأنها منافقة لأنها تقيم حفلات في السعودية وليست مثالاً يُحتذى بها بسبب تصرفاتها غير المحترمة، ومع ذلك تظن بأن لديها الحق بالتدخل في شؤون الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية