النجمات يتألقن بأجمل المجوهرات في الغولدن غلوب 2016

تبقى المجوهرات الأكسسوار الأكثر فخامة لإضفاء لمسة راقية على إطلالة المرأة وهذا ما تدركه النجمات اللواتي لا يفوّتن فرصة إلاّ ويخترن أجمل المجوهرات في كلّ إطلالة لهنّ لاسيما على السجادة الحمراء حيث تكون إطلالاتهنّ محطّ أنظار الجميع وهذا ما لاحظناه خلال حفل الغولدن 2016 (اجمل فساتين النجمات في الغولدن غلوب 2016) الذي تابعناه أمس.

ias

وكعادتها، أتت إطلالة جنيفر لوبيز الأجمل والأرقى إذ تألّقت بفستان مميّز بالفعل وكانت أجمل الحاضرات كما اختارت أجمل المجوهرات أيضاً لاسيما عقدها الماسي الذي يزن 200 قيراطاً والذي يحمل توقيع هاري وينستون، هذا العقد الذي نسّقته أيضاً مع خواتم من الدار ذاتها.

إلى جانب جي لو، لفتت أنظارنا مجوهرات هايدي كلوم التي أتت مميّزة وملفتة وحيوية على عكس فستانها الذي لم يكن حيوياً فقد تألّقت بأقراط ملوّنة وكبيرة بأسلوب الزهرة من توقيع لورين شوارتز.

إنّ علامة لورين شوارتز تعتبر من بين العلامات الأفخر في عالم المجوهرات وهي تأتي حاضرة دائماً على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليووديّة وإلى جانب هايدي كلوم، تألّقت لافيرن كوكس بأقراط ملوّنة أيضاً باللون الأخضر الزمردي من توقيع هذه العلامة.

وإلى جانب علامة لورين شوارتز، تأتي أيضاً علامة تيفاني آند كو لتسيطر على السجادة الحمراء وترافق إطلالات النجمات ومن بينهنّ اللواتي اخترن هذه المجوهرات، النجمة كيت بلانشيت التي اختارت سواراً عريضاً وأقراطاً طويلة مميّزة من هذه العلامة.

ومن دور المجوهرات العريقة أيضاً التي تحضر دائماً وبقوة في المناسبات الهوليوودية، علامة هاري وينستون التي اختارت من تصاميمها النجمة كايتي بيري سواراً ماسياً عريضاً كما علامة شوبارد العالمية التي تألّقت من تصاميمها النجمة جاين فوندا وتحديداً بأقراط مميّزة وناعمة.

أما النجمة الراقية، جنيفر لورنس التي تختار فساتينها دائماً من توقيع ديور، فقد اتّجهت نحو علامة شوبارد واختارت عقداً ضيّقاً على الرقبة بأسلوب الـ Choker.

إقرإي المزيد: اليك أسوأ فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية