Yasmina

النجمات يكشفن لكِ جديد صيحات ربيع 2019 وأبرز الأسرار لتنسيقها بأسلوبٍ ملفت

التنورة بنقشة النمر

لا شكّ أنّ أجدد صيحات الموضة نكتشفها عادة من إطلالات النجمات اللواتي يكشفن لنا أيضاً أساليب جديدة لاعتماد هذه الصيحات وتنسيقها.

اليوم، نبدأ موسم الربيع ومعه لا بدّ من أن نعتمد إطلالات جديدة ولا بدّ من تجديد خزائننا وتضمينها بأزياء تناسب موسم الربيع فما الذي نضيفه إلى خزائننا وأيّ خطوات بسيطة نقوم بها ونعدّل من خلالها إطلالاتنا؟ تابعينا في ما يلي!

نقشة النمر

البداية مع نقشة النمر التي سيطرت على موسم الشتاء والتي يمكن الاستمرار بها في موسم الربيع ولكن وبدل من اختيارها مع القصّات المحددة والشتوية كالمعاطف والكنزات، أنصحكِ باختيارها مع التنانير وتحديداً الناعمة والمنسدلة وذلك لعكس قماشٍ ربيعيّ بامتياز وبالتالي تنسيقها مع القمصان الشفافة أو الـ T shirts القطنيّة حتى!

الصندل المفتوح والمسطح

الصندل المفتوح والمسطح

الموضة الثانية المناسبة لموسم الربيع يمكن ألا تتقبّلينها بداية ولكنها رائجة كثيراً لا سيما إن كنتِ تحبّين اللوك المينيماليّ أو حتى اللوك الحيويّ. إنّني أتكلّم عن الصندل المفتوح والمسطّح والذي يأتي رائجاً مع البدلة الرسميّة والسروال الرسميّ والقميص الكلاسيكيّ أو البلايزر الرسمية، هذا الصندل الذي يمكن اعتماده مكان الحذاء الرياضيّ مثلاً.

الكارديغان بألوان النيون

الكارديغان الملونة

لا شكّ أننا وفي موسم الربيع يلزمنا سترة ولكن وبدل من اعتماد سترة البلايزر أو غيرها، لما لا تلجأين هذا الموسم إلى كنزة الكارديغان بألوان النيون القويّة؟ هكذا استنتجنا من إطلالات النجمات وتحديداً إطلالة أوليفيا باليرمو لا سيما أنه يمكنكِ اعتماد هذه الكنزة فوق توبات اللانجري وأيضاً فوق الفساتين الناعمة والمنسدلة أو حتى الفساتين الماكسي أو المطبّعة بالأزهار.

حقيبة الـ Lady like

حقيبة الـ Lady Like

لا شكّ أنّ الحقائب في موسم الشتاء تأتي بألوانٍ أساسيّة داكنة ولكن ماذا لو اخترتِ لموسم الربيع حقائب بلون النيود؟ أو حتى بألوان قويّة؟ وأيضاً حقائب بحجمٍ صغير وأسلوبٍ خفيف؟ كحقيبة الـ Lady Like بمسكة اليد الصغيرة والتصميم المحدّد؟

سروال البيج

السروال البيج

لا تفوّتي موسم الربيع من دون ارتداء سروال البيج فهو وسيلتك للانتقال من لوكٍ شتويّ إلى لوك صيفيّ وبدل من الاستمرار في ارتداء السراويل السوداء أو الداكنة، إلجأي إلى سروال البيج ونسّقي معه القماش المقطّع أو التوبات والسترات بألوانٍ أساسيّة قبل الانتقال، في موسم الصيف، إلى اعتماد الألوان القويّة أو النيون معه.

الجينز الفضفاض

الجينز الفضفاض

نعلم أيضاً أنّ الجينز هو قطعة أساسيّة والأبرز في خزانتكِ ولكنّني أنصحكِ بالابتعاد قليلاً عن الجينز السكيني في موسم الربيع والاعتياد على الجينز الفضفاض بأسلوب الـ Cargo مثلاً أو الـ Baggy فهذه القصّة هي الرائجة!

القماش الجلدي

القماش الجلدي مع الفستان القصير

أخيراً، لا تظنّي أنّ قماش الجلد ليس بقماش يمكن اعتماده في موسم الربيع فالأمر ممكناً ولكن بدل من اختيار السروال أو السترة الجلديّة، إلجأي إلى الفستان الجلديّ وتحديداً القصير وذلك لإطلالة قويّة Edgy ولكن صيفيّة وربيعيّة وليس إطلالة داكنة وشتويّة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر