الوان احمر شفاه ستعتمدينها هذا الربيع

هل تختبئين من برد الشّتاء في المنزل وتتأمّلين الطّقس الماطر في الخارج منتظرة الإنفراجات لتخرجي قليلاً؟ لا تقلقي بل فكّري بأن الرّبيع قادم بألونه الزّهرية المنعشة، وتعرّفي مع ياسمينة على أجمل ألوان أحمر الشّفاه التي ستزيّن شفاهك في ربيع 2016. إستوحي منها إطلالاتك القادمة وتمتّعي باختيار ما يليق بك لتظهري دائماً بـ"لوك" عصري وجميل.

ias

الزّهري الفاتح

إنه الزّهري الفاتح أو الـ Rose BeBe الذي يمثّل الألوان الرّبيعية بإمتياز، فكيف لو كان من آخر صيحات الموضة لهذا الرّبيع، لذلك اعتمديه بثقة وتألّقي بإطلالة ساحرة وجميلة. يذكر أنه مع هذا اللون يمكنك تطبيق ماكياج العيون الفاتح واللّماع لتتحوّلي إلى فراشة تزين فصل الرّبيع بجمالها.

البرتقالي الهادء

إنه اللون الجديد الذّي اشتهر في السّتينان سيعود لينضم هذا الرّبيع الى قافلة الألوان العصرية، فإن كنت من محبّات الإطلالات العصرية والمتجدّدة اختاري هذا اللون الرّبيعي وتألّقي معه بجمال ستّيني ساحر. ننصحك بتطبيق ماكياج الأيلاينر لتمنحي عينيك الجاذبية التي يتطلّبها هذا اللّون.

الزّهري الدّافئ

أما لو كنت من محبّات الإطلالة المميّزة، فاختاري أحمر الشّفاه باللون الزّهري الدّافئ أو الـ Fuschia وانطلقي به الى قضاء فصل الرّبيع "بلوك" دافئ وجريء يلفت الأنظار. يذكر أنه مع هذا اللّون يمكنك اعتماد ماكياج العيون القوي والنّاعم فكلاهما سيبرزان جمالك بأسلوب متألّق وجميل.

البنفسجي

وللبنفسجي رونقاً مختلفاً هذا الرّبيع ، فلو كنت من محبات الإطلالة العصرية اعتمديه ليمنحك "لوكاً" ربيعياً مفعم بالجرأة والجاذبية. ننصحك باختيار ماكياج العيون الهادء الذي يرتكز على الأيلاينر والقلم الأسود وذلك لمزيد من الجمال العربي المتألق.

الأحمر الرّماني

اختاري اللون الأحمر الكلاسيكي المائل الى الرّماني وتألّقي بإطلالة عصرية تزيدك جاذبية. يُذكر أن اللون الأحمر عاد هذه السّنة ليثبت نفسه من جديد ليس فقط كماكياج للشّفاه إنما للعيونأيضاً . لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذا اللّون لربيع 2016 وننصحك معه بتطبيق ماكياج العيون النّاعم.

إقرئي المزيد: مكياج ظلال العيون بين ما يجب وما لا يجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية