الوصفة الطبيعية التي جعلت صديقتي تسألني إذا ما حقنت شفاهي بالبوتوكس!

لطالما كانت شفاهي بارزة وجذابة وكانت محطاً لاعجاب صديقاتي اللواتي كن يحسدنني عليها خصوصاً الجزء السفلي منها. مع ذلك، كنت أفضل الحصول على تعديل بسيط لتكبير الشفة العلوية التي كانت أصغر حجماً وتحتاج لبعض الحيل التجميلية التي تكبّر الشفاه وتبرزها.

ias

لكن نظراً لقناعاتي الشخصية المعارضة لعمليات التجميل، واجهت صراعاً ما بين رغبتي بتكبير الشفاه من جهة ورفضي لحقن البوتوكس من جهة أخرى، فكنت أؤمن أن اللجوء الى عملية تجميل بسيطة سيدفعني الى سلسلة لا متناهية منها.

via GIPHY

لهذا السبب، قررت اللجوء الى الوصفات الطبيعية التي تواردت الى مسامعي في الفترة الأخيرة. واعتبرت أن النتيجة الأسوأ التي قد تحصل لي هو عدم الحصول على نتيجة مطلقاً، أي أنها إذا ما نفعت فلن تضرّ.

بالتالي، جرّبت وصفة زيت الزيتون والفلفل الحار التي تقوم على مزج ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع 1/8 من الفلفل الحار (أي رشة صغيرة). وضعتها على شفتيّ وقمت بتدليكها لمدة دقائق عديدة، ثم مسحت الوصفة وحينها رأيت النتائج.

شعرت بتهيّج الشفاه فور إزالة المزيج وهو أمر طبيعي، لكنّ النتائج كانت واضحة على المرآة أيضاً، إذ بدت شفاهي أكبر من المعتاد وخصوصاً الجزء العلويّ منها، وهذا ما أسعدني كثيراً.

وبعد تطبيق أحمر الشفاه، زاد ظهور النتائج وبرز حجمها الجاذب، حتى أن إحدى صديقاتي سألتني عما إذا كنت قد لجأت لحقن البوتوكس وكسرت القاعدة التي وضعتها بنفسي. لكنني أشرت بكل ثقة أنني لم أفعل أفصحت لها عن سرّي بعد أن أطلعتها على الوصفة الطبيعية التي منحتني تأثير البوتوكس.

اقرئي المزيد: بالصور، نجمات عربيات لم يكنّ بحاجة لعملية تكبير الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية