الى مولودة هذا البرج.. ينتقدونك ثم يقلدونك لأنك الأفضل!

الى مولودة هذا البرج.. ينتقدونك ثم يقلدونك لأنك الأفضل!

الى كل مولودة برج الأسد، أنت بمثابة مثال أعلى للاخرين، خصوصاً أن الجميع يحاول انتقادك، نظرا للغيرة الشديدة التي يشعرون بها تجاهك وتجاه تفوقك في كل شيء ثم يعمدون بعد فترة قصيرة جداً من الوقت الى تقليدك، لأنك بكل بساطة الافضل في كل ما تقومين به وعلى مختلف الاصعدة من حياتك.

ias

علماً أن امرأة الاسد ذات شخصية قوية للغاية، فهي تتمتع بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة تسمح لها بخوض كل الصعوبات والتحديات والتفوق دائماً والتميز ضمن اي محيط تنخرط فيه على مختلف الاصعدة، من اجتماعية ومهنية وعاطفية.

الى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج بكونها شخصاً صريحاً للغاية وشفافاً الى أقصى الحدود، فلا تخشى التعبير عن رأيها صراحة أمام الاخرين، علماً أنها تتمتع بحس فكاهي عالي ومميز.

كما أنها إمراة مخلصة للغاية وتحب لفت نظر الاخرين والحصول على اهتمام المحيط، علماً أنها تتمتع بجاذبية شديدة تسمح لها بسحر الاخرين بكل سهولة، من دون أن ننسى ذكاءها الشديد وحيويتها المميزة.

إلا أنها قد تميل الى بعض الانانية وشيء من الغرور خصوصا عندما تتعدى ثقتها الزائدة بالنفس حدودها الطبيعية، ما يؤدي الى نفور الاخرين منها. الى ذلك، قد تكون مولودة برج الاسد عنيدة ومتسلطة تحب التحكم بالاخرين والاستثار بالرأي والقرار، علماً أنها قد تميل الى أن تكون متملكة، فلا تحب المشاركة مع الاخرين.

من جهة اخرى، ان امرأة الاسد تؤمن بالحب الحقيقي لكنها تحاول قدر المستطاع تحكيم عقلها عندما يتعلق الامر باختيار الشريك المثالي والمناسب لك، ما يتوافق مع تطلعاتها الاجتماعية والفكرية والعقلية بعيداً عن الانجرار وراء المشاعر والقلب.

بكل بساطة، تتمتع امرأة هذا البرج بكل المواصفات التي تجعلها في سدة القيادة والتفوق نظراً لشخصيتها المميزة وذكائها الشديد، وهذا ما يجعلها الافضل بكل ما تقوم به من دون اي استثناء.

اقرئي المزيد: هل تعتبرين نفسك الأذكى؟ إليك ترتيب الابراج الاكثر ذكاء على الاطلاق! فمن احتلت الصدارة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية